اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

المغرب تواجه اسبانيا لكتابة التاريخ ومواجهة برتغالية سويسرية منتظرة

مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/06 الساعة 10:17
المغرب تواجه اسبانيا لكتابة التاريخ ومواجهة
مدار الساعة -تشهد مباريات اليوم الثلاثاء، مواجهة مثيرة ومنتظرة بين منتخبي إسبانيا والمغرب، في إطار مباريات دور الـ16 من عمر مسابقة كأس العالم 2022، كما تلعب البرتغال ضد سويسرا في نفس الدور.
ويأمل المنتخب المغربي في كتابة التاريخ، حيث سيدخل مباراة إسبانيا وعينه على تحقيق الانتصار والتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم 2022، لأول مرة في تاريخه، حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة (6:00) بتوقيت الأردن على استاد المدينة التعليمية بالريان، ويديرها حكم الساحة الدولي الأرجنتيني، فرناندو راباليني.
وسبق للمنتخب المغربي أن لعب في ثمن النهائي، وكان ذلك في عام 1986، عندما واجه ألمانيا وخسر بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة التي أقيمت على الأراضي المكسيكية.
وفي المقابل، تسعى إسبانيا للوصول إلى الدور ربع النهائي لأول مرة منذ تتويجها باللقب عام 2010، ففي نسخة 2014 غادرت من دور المجموعات، وفي نسخة 2018 ودعت المسابقة من دور ثمن النهائي.
وفي المواجهة الثانية، تسعى البرتغال لتجاوز دور ثمن النهائي نظراً لامتلاكه أسماءً مميزة على رأسها كريستيانو رونالدو، فيما ترغب سويسرا في تكرار أفضل إنجاز لها، عندما وصلت لربع النهائي مرتين في تاريخها.
وتنطلق صافرة اللقاء الثاني في تمام الساعة (10:00) بتوقيت غرينتش على استاد "لوسيل" بالعاصمة الدوحة، ويديرها حكم الساحة الدولي المكسيكي سيزار أرتورو راموس.
القنوات الناقلة لمباريات اليوم الثلاثاء:
وستنقل مباراة المغرب وإسبانيا عبر القناة الرياضية الأرضية المغربية، التي تمتلك حقوق نقل مباريات "أسود الأطلس" في كأس العالم 2022.
ويمكن متابعة المباراة على قناة "بي إن سبورتس ماكس 1 HD"، كما سيتم بث اللقاء على قناة الكاس إكسترا 1 HD.
أما مباراة البرتغال وسويسرا فستبث على قناة "بي إن سبورتس ماكس 2 HD"، وعبر قناة الكاس إكسترا 1 HD.


Inline News Image



مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/06 الساعة 10:17

اخر اخبار الاردن