انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص في الإضراب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/05 الساعة 23:27
مدار الساعة,الأردن,هيئة تنظيم النقل البري,
مدار الساعة -أكد وزير الاتصال الحكومي فيصل الشبول، الاثنين، أن نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص في الإضراب وهي من أعلنت عن بدئه ومن وضعت المطالب على الطاولة وثم أعلنت فك الإضراب.
وأوضح الشبول وهو أيضا الناطق الرسمي باسم الحكومة، لـ "المملكة"، أن "النقابة الجسم الذي نتعامل معه والنقابة هي التي جلست مع أصحاب العلاقة ووضعت المطالب على الطاولة وهي التي أعنلت عن الإضراب وأعلنت مع فكه وهي صاحبة الاختصاص في هذا الشأن".
وفي وقت سابق الاثنين، أعلنت نقابة أصحاب السيارات الشاحنة الأردنية العمومية، عن توصلها إلى اتفاق مع هيئة تنظيم النقل البري "تم بموجبه تعديل أجور نقل البضائع" مشيرة إلى فك إضراب الشركات ومالكي الشاحنات اعتباراً من هذه الليلة.
وجاء الإضراب بعد الارتفاع غير المسبوق في مادة الديزل. وقال الشبول إن هذه المادة "الأكثر ارتفاعا" في سعرها عالميا بين المشتقات النفطية.
المملكة
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/05 الساعة 23:27