انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أوروجواي تهزم غانا وتودع المونديال من الباب الضيق

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/02 الساعة 20:10
مدار الساعة,قطر,
مدار الساعة -تغلبت أوروجواي على غانا بهدفين دون رد، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجنوب في ختام مباريات المجموعة الثامنة بمونديال قطر 2022، ليودع المنتخبان البطولة.
وسجل ثنائية أوروجواي جيورجيان دي أراسكايتا في الدقيقتين (26 و32).
وودع المنتخبان بتلك النتيجة المونديال، بعدما رفعت أوروجواي رصيدها إلى 4 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن كوريا الجنوبية صاحبة المركز الثاني، بينما تجمد رصيد غانا عند 3 نقاط متذيلة الترتيب.
أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح غانا في الدقيقة 15، بتسديدة أرضية قوية من جوردان أيو من على حدود المنطقة، تصدى لها روشيت، وتابعها قدوس إلا أنه تعرض للإعاقة من قبل حارس أوروجواي، ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بعد الرجوع إلى تقنية الفار.
ونفذ أندريه أيو الركلة، مسددا كرة أرضية ضعيفة على يسار روشيت في الدقيقة 21، تألق الحارس في التصدي لها.
وكادت أوروجواي أن تفتتح التسجيل في الدقيقة 23، بانفراد من نونيز مع الحارس زيج، مسددا كرة ساقطة أبعدها ساليسو من على خط المرمى.
وافتتحت أوروجواي التسجيل بالفعل في الدقيقة 26، بعدما تلاعب سواريز بسيدو داخل المنطقة، مسددا كرة تصدى لها زيج قبل أن يتابعها دي أراسكايتا بتسديدة سكنت الشباك.
وأضافت أوروجواي الهدف الثاني في الدقيقة 32 عبر دي أراسكايتا من جديد، بعدما تابع بينية من سواريز داخل المنطقة، مسددا كرة قوية على الطائر سكنت الشباك.
وارتقى خيمينيز لعرضية من مخالفة في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم أوروجواي (2-0).
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/02 الساعة 20:10