انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

لتيار الوطني يكثف عمل لجانه الحزبية في الميدان (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/02 الساعة 13:43
مدار الساعة,الأردن,جامعة الطفيلة التقنية,
مدار الساعة -باكتمال تشكيله للجانه الحزبية وتحديد الواجبات والمهام الموكلة إليها وفقاً لمعطيات المرحلة القادمة من ممارسة الحياة السياسية في الأردن .. وإدراكاً من قيادة الحزب لضرورة التحرك بخطى ثابتة للوصول إلى هذه الغايات في أسرع وقت وأمثل الآليات والأدوات المتوفرة لديه والمتمثلة بتنوع وتعدد خبرات أعضائه وتخصصاتهم وتجدد الطاقات لديه من خلال تزايد أعداد الشباب من الجنسين بالتوازي مع المرأة من مختلف المناطق والقطاعات والأعمار فقد بدأ الحزب بتخصيص جلسات كاملة من اجتماعه الدوري الأسبوعي للنظر في المنجز ووضع الخطط والآليات للسير وفقها بعمل مشترك بين قيادة الحزب ولجانه العاملة في الميدان المتواصلة مع الشأن العام في القطاعين العام والخاص .
وفي اجتماعه المشترك المنعقد في مقره قبل يومين والذي ضم مكتبه التنفيذي برئاسة أمين عام الحزب د. حمدي مراد ونائبه د. سعد البشير ورئيس مجلسه المركزي د.أحمد الحمايدة والمساعدين ورؤساء اللجان المنبثقة عنهما فقد تم الاطلاع على ما قامت به هذه اللجان والتحاور بشأنه ووضع الخطط المستقبلية لما تم التوافق على ضرورة العمل عليه في الفترة القادمة وذلك على النحو الأتي :
- استعرض رؤساء اللجان النشاطات والفعاليات التي قاموا بتنفيذها في الفترة السابقة ولاقت حضوراً مميزاً ونجاحاً لافتاً ومنها :
أمسية ثقافية وتعريفية بالحزب أقامتها اللجنة الثقافية بإدارة الأستاذ عدنان السعودي رئيس اللجنة وحمل اللقاء عنوان (التيار الوطني ..أهداف واستشراف).
لقاء تعريفي بالحزب وأهدافه تم عقده في جامعة الطفيلة التقنية من قبل الأمانة العامة للحزب والأمناء المساعدين بحضور نوعي لرئاسة الجامعة ممثلة برئيسها د. عمر المعايطة وعمادات شؤون الطلبة وعدد كبير من الطلاب والطالبات في قاعة مسرح البوتاس وبجهود مقدرة من الدكتورة سهام الخفش رئيسة شؤون المرأة في الحزب وعضو الهيئة التدريسية في الجامعة والأستاذ قاسم البطوش الأمين العام المساعد لإقليم الجنوب وتبع ذلك الانتقال من ممثلي الحزب في هذا اللقاء إلى منطقة العين البيضاء والالتقاء بالأهالي ووجهاء المنطقة والتحاور معهم في موضوع الأحزاب بشكل عام والتيار الوطني نموذجاً.
بالإضافة إلى نشاطات و لقاءات أخرى متعددة منها التحضيرية وأخرى للمتابعة لأعضاء ولجان الحزب جرت مع ذوي العلاقة بما يعمل عليه الحزب حالياً ولاحقاً .
- القراءة والاستماع إلى الرؤى والأفكار قصيرة وطويلة الأجل والمطروحة من اللجان واتخاذ القرارات بتنفيذ الممكن والنافع منها ذات البعد الوطني والتي تتناغم مع المسمى والأهداف للحزب.
- العمل على المشاركة ووضع البصمة الخاصة لحزب التيار الوطني بالمشاركة وتقديم المميز لما يتوفر لديه من عناصر بشرية وأدوات موضوعية وأفكار نيِّرة يحملها برنامجه وقيادته وأعضاؤه ويعمل على تنفيذها لكل ما هو وطني من مؤسسات وفعاليات تشكل محطاتٍ هامةً ونقاطاً مضيئة على القائمة الذهبية من ذاكرتنا الوطنية.
Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/02 الساعة 13:43