اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

'تغيير بنود في عقد مفقود' بين لاعب وناد اردني والقضية تصل اتحاد الكرة

مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/29 الساعة 18:17
تغيير بنود في عقد مفقود بين
مدار الساعة - محمد عربيات -علمت مدار الساعة من مصادرها، بأن احد نجوم الكرة الاردنية، لجأ خلال الأيام الماضية، إلى اتحاد كرة القدم، لأكثر من مرة ، من اجل قضية شائكة بينه وبين ناديه .
وتدور أحداث القضية، أن النادي تحدث مع اللاعب خلال الفترة الماضية، من أجل التوقيع على كشوفات الفريق، وذلك بدعوى أن العقود المبرمة بين الطرفين سابقا قد فُقدت من النادي.
و وفق المعلومات التي وقفت عليها "مدار الساعة" ،فإن اللاعب الذي يمتد عقده مع النادي لموسمين ، توجه خلال التدريبات من أجل توقيع العقود مرة أخرى.
وكان اللاعب، قد وضع عدة بنود في العقود المبرمة سابقا " التي قد فُقدت "، وكان أبرز هذه البنود : بأن اللاعب يحق له الخروج من النادي في حال تلقيه اي عرض خارجي، إضافة إلى أن تكون نسبة النادي من العقد 30%
وفوجئ اللاعب، بعد توقيعه على العقود الجديدة، بأن النادي قام بتغيير هذه البنود، اذا وضع النادي بندا في العقد بأن يحصل النادي على ما نسبته 40% من قيمة عقد اللاعب، إضافة إلى أن النادي ازال البند السابق الذي يتيح للاعب الخروج من النادي حال تلقيه عرضا خارجيا.
وتتحفظ مدار الساعة عن ذكر اسم النادي واللاعب، الى حين أن تتبلور الصورة بشكل اوضح.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/29 الساعة 18:17

اخر اخبار الاردن