اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

شكاوي منتظرة بحق أندية المحترفين .. حرمان الرمثا من تسجيل اللاعبين .. حارس الصريح يشارك كمهاجم | مجالس رياضية

مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/28 الساعة 21:03
شكاوي منتظرة بحق أندية المحترفين ..
مدار الساعة _ محمد عربيات
اجرت لكم مدار الساعة، جولة في ملاعب واندية كرة القدم الأردنية حيث رصدت لكم أبرز الأحداث التي تدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كما يلي :
الجزيرة يعقد اجتماعا مساء اليوم
تعقد الهيئة الإدارية لنادي الجزيرة، اجتماعا بمقر النادي مساء الأثنين، للبحث في عدة قضايا تخص الشأن الجزراوي.
وبحسب المعلومات التي وقفت عليها "مدار الساعة"،فإن ابرز الطروحات لمجلس إدارة النادي، تتمثل بالبحث بالأمور المالية للنادي، إضافة إلى الفريق الأول والشكاوي والمطالب المالية للاعبين.
وبات الجزيرة، مهددا بحرمان تسجيل اللاعبين، بعد ان تقدم مدافع الفريق السابق زيد جابر ،بشكوى رسمية على النادي، مطالبا الجزيرة ببقية مستحقاته المالية التي تقدر ب 17 الف دينار.
شكاوي منتظرة بحق أندية المحترفين
تقدم عدد من لاعبي أندية المحترفين، بشكوى رسمية لاتحاد الكرة، خلال الفترة الماضية، من حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة.
و وفق مصدر لـ "مدار الساعة"،فإن بعض اللاعبين تقدموا بشكوى وهم مرتبطين بعقود احترافية مع انديتهم، وينتظر أن تشهد الأيام المقبلة، اعلان قائمة الشكاوي من قبل لجنة أوضاع اللاعبين باتحاد الكرة.
وعلمت مدار الساعة، بأن من ضمن اللاعبين الذين تقدموا بشكوى رسمية هم : محمد طنوس ،الذي تقدم بشكوى على كل من : الفيصلي، السلط ،الجزيرة، إضافة إلى مهدي علامة الذي تقدم بشكوى بحق الجزيرة، ومحمود زعترة بحق نادي الوحدات.
الترك يغادر مستشفى المدينة الطبية
غادر المدرب الوطني عيسى الترك الملقب بشيخ المدربين، مستشفى المدينة الطبية، يوم امس الأحد، بعد ان خضع لعملية قسطرة وزراعة 4 شبكيات.
وخضع الترك بعد ذلك للمراقبة من قبل الأطباء المشرفين على العملية، قبل أن يتستنى له المغادرة أمس الأحد إلى منزله.
وحرص عدد من نجوم الكرة الاردنية والمدربين، بالاطمئنان على حالته الترك،سواء كان من خلال الاتصالات او الزيارات، الذين أكدوا بأن حالته الصحية جيدة .
حرمان الرمثا من تسجيل اللاعبين
علمت "مدار الساعة بأن نادي الرمثا تعرض للعقوبة بحرمانه من تسجيل اللاعبين الجدد للفريق الاول،بسبب الشكاوي المترتبة على النادي للاعبين المحليين.
وبين عضو مجلس إدارة النادي، هاني الحمزة، في رده على استفسارات "مدار الساعة "،بأن النادي لن يحرم من تسجيل اللاعبين للفئات العمرية، حيث حرم النادي من التسجيل للفريق الاول فقط .
وأشار الحمزة، بأن إدارة النادي تسعى جاهدا لإغلاق الشكاوي المحلية المترتبة على النادي، بأسرع وقت ممكن.
العثامنة يشارك كمهاجم بالجولة الأخيرة بالدوري
شارك حارس مرمى فريق الصريح، خالد العثامنة، كمهاجم في الأسبوع الأخير من دوري المحترفين،أمام فريق معان في المباراة التي اقيمت على ملعب السلط.
ونظرا لإقامة عدة مباريات بذات التوقيت انذاك، كانت وسائل الإعلام بعيدة كل البعد عن ذلك المشهد .
وشارك العثامنة فيد الدقيقة 84 من المباراة،واهدر العثامنة كرة خطيرة في اللقاء، ارتطمت بالقائم ،حيث كان قريبا من تسجيل الهدف لفريقه، الذي لو سجل لكان كفيلا بالثبات بدوري المحترفين لفريق الصريح.
كواليس الأندية
• من المقرر ان يصرف اتحاد الكرة، مبلغ 13 الف دينار لكل ناد، خلال الأسبوع الحالي، وذلك عن ريع البث التلفزيوني إضافة إلى الراعي الرسمي لبطولات المحترفين.
• لاعب أردني بأحد أندية المحترفين، يطالب إدارة احد أندية المقدمة، بمبلغ 2500 دينار، منذ فترات طويلة، اللاعب أشار بأنه في كل اتصال هاتفي يجريه مع إدارة النادي، يأتي الرد من النادي:"مافي مصاري بالنادي "... يشار بأن اللاعب تنازل عن الشكوى المقدمة خلال الفترة الماضية على أمل أن تتم تسوية المبلغ.
• لاعب بأحد أندية المحترفين، قدم شكوى رسمية بحق ناديه، علما بأن يرتبط بعقد مع النادي للموسم المقبل...اللاعب أشار بأنه لا ينوي الاستمرار مع الفريق ويبحث عن فرصة احتراف خارجية.
• عدد من اللاعبين المحليين، يطالبوا اتحاد كرة القدم، بالكشف عن هوية الموسم الكروي المقبل، من حيث مواعيد البطولات...اللاعبون أبدوا امتعاضهم بشأن هذا الامر ،والسبب في ذلك انهم يريدون معرفة مدة العقود الخارجية المتاحة لهم ،هل ستتلائم مع الموسم الكروي المقبل ام لا .
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/28 الساعة 21:03

اخر اخبار الاردن