اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أمير قطر يدعو طلاب مدرسة كويتية لحضور إحدى مباريات كأس العالم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/27 الساعة 22:22
قطر,مدار الساعة,الكويت,السعودية,ولي العهد,
سفير قطر في الكويت أثناء نقل دعوة الشيخ تميم
مدار الساعة -حرص الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، على دعوة عدد من طلاب إحدى المدارس الثانوية بالكويت، لحضور إحدى مباريات بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر خلال الوقت الحالي.
يأتي ذلك بعدما انتشر مقطع فيديو لطلاب مدرسة بلاط الشهداء الثانوية الكويتية، على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء احتفالهم ببدء بطولة كأس العالم 2022 بالدوحة، وفي أيديهم أعلام دولة قطر، الأمر الذي لاقى رواجًا كبيرًا بين المستخدمين.
ووفقًا لما ذكرته تقارير صحفية كويتية، فإن إدارة المدرسة استقبلت علي بن عبد الله سفير دولة قطر بالكويت، والذي نقل دعوة الأمير تميم إلى إدارة المدرسة لحضور عدد من المعلمين والطلاب إحدى مباريات المونديال.
وأوضحت المصادر، أن سفير دولة قطر أبلغ إدارة المدرسة الكويتية، بتوفير طائرة خاصة لنقل المدعوين إلى حضور المباراة، وذلك بعد الحصول على الموافقات اللازمة فيما يخص الطلاب وأولياء الأمور.
وفي وقت سابق، نقلت وسائل الإعلام العربية، مقطع فيديو للأمير تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، من المدرجات، وهو يرفع علم السعودية مُشجعًا لـ منتخب المملكة العربية السعودية أمام منتخب الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022.
وجاء ذلك بعدما ظهر الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي في مباراة الافتتاح بين قطر والإكوادور، متشحًا بعلم قطر، لدعم الدولة الشقيقة في مباراتها الافتتاحية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/27 الساعة 22:22