اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ياسر الشهراني يجري عملية جراحية تكللت بالنجاح

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/27 الساعة 18:44
مدار الساعة,
مدار الساعة -كشف المنتخب السعودي آخر تفاصيل إصابة لاعبه ياسر الشهراني، مدافع الفريق، الذي تعرض للإصابة أمام الأرجنتين، في لقاء الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بكأس العالم 2022، والذي أدى لاستبعاده بالبطولة.

وأكد المنتخب السعودي، في بيان رسمي، عبر حسابه الرسمي على منصة "تويتر"، أنه بعد استقرار حالة اللاعب ياسر الشهراني، وفقًا للبرنامج العلاجي الذي يخضع له، فإن اللاعب خضع للمرحلة الثانية من التدخل الجراحي.
وأوضح بيان المنتخب السعودي، أن اللاعب خضع لعملية جراحية في عظام الوجه، من قبل الفريق الطبي المختص، وذلك في مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني في الرياض، ويخضع لمتابعة من قبل الجهاز الطبي لمنتخب الأخضر.
وكان اللاعب قد أجرى المرحلة الأولى من العلاج بإجراء عملية في البنكرياس، قبل العملية الجراحية الثانية، والتي تكللت بالنجاح، وفقًا لما أعلنته حسابات الاتحاد السعودي لكرة القدم والمنتخب.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/27 الساعة 18:44