اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

لاعب أردني يخضع للاختبارات في لبنان.. الفيصلي على موعد مع دفعات مالية الشهر المقبل | مجالس رياضية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/26 الساعة 21:05
مدار الساعة,اربد,
مدار الساعة - محمد عربيات -
لاعب أردني يخضع للاختبارات في لبنان
علمت مدار الساعة أن مهاجما أردنيا سيغادر إلى لبنان، من أجل الخضوع للاختبارات الفنية، بهدف التعاقد مع اللاعب في حال نجح في الاختبارات. ووفق المعلومات التي وقفت عليها "مدار الساعة"، فإن اللاعب سيخضع للاختبار مع نادي طرابلس اللبناني. ويحل نادي طرابلس متذيل ترتيب الدوري ويأمل بالثبات والهروب من شبح الهبوط.
ناد سعودي يبدأ المفاوضات مع العجالين
ابدى احد أندية الدرجة الأولى السعودية، اهتمامه بالتعاقد مع الظهير الأيسر، المنتهي عقده حديثا مع الفيصلي، سالم العجالين. وبحسب المعلومات، فإن النادي بدا بالمفاوضات مع العجالين، من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال مرحلة الإياب.
الجوابرة يتعافى ويبحث عن فرصة احتراف
لاعب نادي الحسين اربد، المنتهي عقده حديثا، إبراهيم الجوابرة، أتمَّ علاجه بعد ان تعرض للإصابة خلال الجولات الأخيرة من دوري المحترفين.
واصيب الجوابرة بتمزق في العضلة، قبل أن يكثف من مرحلة العلاج والتأهيل موخراً. وينتظر الجوابرة فرصة احتراف خارجية جديدة خلال المرحلة المقبلة، في احد الدوريات الخليجية.
الفيصلي على موعد مع دفعات مالية
بات النادي الفيصلي، مقبلا على دفعات مالية مع عدد من اللاعبين الذين سبقوا وأن تقدموا بشكوى على النادي خلال الفترة الماضية. وبحسب المعلومات، فإن الفيصلي ملتزم بدفع الدفعة الأخيرة لكل من معتز ياسين وعدي القرا وسيف عوض، بعد ان التزمت اللجنة المؤقتة السابقة للنادي برئاسة جهاد القطيشات بالدفعات السابقة. وتسلم الثلاثي المذكور مبلغ ١٠ الاف دينار لكل لاعب خلال فترة اللجنة المؤقتة، مع بقاء دفعة اخيرة لكل لاعب خلال الشهر المقبل. وفي سياق متصل، ينتظر أن يلتزم الفيصلي بالدفعات المتقبية للنادي العربي والمتعلقة بانتقال اللاعبين مجدي العطار ومحمد العكش، خلال الفترة المقبلة.
كواليس الأندية
• معالج النادي الفيصلي شادي عاصي، بدأ خلال الأيام الماضية بمتابعة اللاعبين براء مرعي وخالد زكريا، حيث يجري عملية الاعداد والتأهيل للاعب براء مرعي إضافة إلى متابعة خالد زكريا بالتدريبات الفردية.
• حارسا النادي الفيصلي، نور بني عطية ويزيدأبوليلى، افتتحا يوم أمس مركزا لبيع الأجهزة الكهربائية في منطقة الزرقاء.
• اللاعب عارف الحاج، يغادر إلى فلسطين بداية الشهر المقبل، للتوقيع على كشوفات نادي جبل المكبر الفلسطيني، لتمثيل صفوف الفريق خلال مرحلة الاياب.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/26 الساعة 21:05