اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تويتر: ذهبي ورمادي أزرق

مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/25 الساعة 16:04
تويتر: ذهبي ورمادي أزرق
مدار الساعة -تعتزم شركة تويتر إطلاق علامات التوثيق مجددا ولكن بثلاثة ألوان مختلفة، وبمميزات جديدة كالشعارات، وفقا لما أعلنه الملياردير إيلون ماسك.
وقال ماسك الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة تويتر في تغريدة إن موقع التواصل الاجتماعي سيطرح علامات توثيق ذهبية ورمادية مع إعادة إطلاق خدمة علامة التوثيق يوم الجمعة المقبل.
وأوضح: "علامة توثيق ذهبية للشركات ورمادية للحكومات وزرقاء للأفراد (سواء كانوا مشاهير أم لا)".
وقال ماسك إنه سيتم التحقق يدويا من كافة الحسابات الموثقة قبل تفعيل العلامة.
وأضاف في تغريدة أخرى "يمكن للأفراد الحصول على شعار ثانوي صغير لإظهار أنهم ينتمون إلى منظمة إذا تم التحقق من ذلك من قبل تلك المنظمة"، مشيرا إلى أنه سيقدم شرحا أكثر تفصيلا في الأسبوع المقبل.
فوضى العلامات
وأوقفت الشركة مؤقتا خدمة الحصول على علامة التوثيق الزرقاء مقابل 8 دولارات التي تم الإعلان عنها في الآونة الأخيرة بسبب انتشار الحسابات المزيفة، وقال إن خدمة التوثيق بالعلامة الزرقاء سيعاد إطلاقها في 29 نوفمبر تشرين الثاني.
وفي السابق كانت العلامة الزرقاء تمنح فقط للحسابات الموثقة الخاصة بالساسة والمشاهير والصحفيين وغيرهم من الشخصيات العامة.
عودة المجمدين
وأعلن ماسك بالأمس رفع الحظر عن حسابات بعض المستخدمين لمنصة تويترعقب تصويت المشتركين بعد أن أطلق استطلاعا للرأي في تغريده على حسابه.
واقترح ماسك، "عفوًا عامًا" عن الحسابات المعلقة، قائلاً إنه يمكن السماح لهم جميعًا بالعودة مع بعض القيود.
وفي وقت سابق علّق تويتر جميع الحسابات التي انتهكت عددًا من سياساته.
وتشمل هذه المحتويات التي تحض على الكراهية أو إساءة الاستخدام أو المعلومات المضللة أو التطرف أو التهديد بالعنف أو الخصوصية أو انتهاك حقوق النشر.
وسمح ماسك لعدد من الحسابات المثيرة للجدل بالعودة إلى الإنترنت كجزء من المشروع الذي يسميه "الجمعة الحرية".
وكان إيلون ماسك قد أعلن عن خطط كبيرة، وإن كانت مربكة، لشركة "تويتر"، منذ أن تولى إدارة شبكة التواصل الاجتماعي الشهر الماضي.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/25 الساعة 16:04

اخر اخبار الاردن