اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

العنابي ينتظر جماهيره اليوم على استاد الثمامة

مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/25 الساعة 10:57
العنابي ينتظر جماهيره اليوم على استاد
مدار الساعة - ينتظر منتخب قطر الشقيق اليوم على ⁧‫استاد_الثمامة‬⁩ العنابي‬⁩ جماهيره، حيث سيواجه المنتخب ⁧نظيره السنغالي ضمن مباريات المجموعة الأولى من ⁧‫مونديال قطر‬⁩ 2022.


ويتوقع ان يبحث منتخب قطر عن أداء أكثر إيجابية لمنح جماهيره شيئًا يفرح له عندما يواجه السنغال في مباراته الثانية في دور المجموعات في كأس العالم.
وخسرت قطر أمام الإكوادور 2-0 في المباراة الافتتاحية للبطولة ، وخسرت بثنائية إينر فالنسيا، حيث ينتقلوا لمواجهة فريق آخر مماثل في السنغال ، الفريق الذي سقط أيضا 2-0 أمام هولندا في أول مباراة في كأس العالم.
وكانت تلك المباريات الافتتاحية مختلفة بعض الشيء ، على الرغم من نفس النتائج. بدون ساديو ماني ، لم تتمكن السنغال من اختراق دفاع هولندا الذي وقف شامخًا وارتدى الأمة الأفريقية خلال 90 دقيقة. وفي الوقت نفسه ، ضربت الإكوادور قطر بالعكس ، وضربت أصحاب الأرض في فمهم مبكرًا بهدفين لفالنسيا في الشوط الأول قبل الخروج من الإصابة.

‏⁧
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/25 الساعة 10:57

اخر اخبار الاردن