اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الوزير الشبول: الأردن عبّر على الدوام عن وقوفه إلى جانب قطر.. والعرب يشعرون بالفخر لنجاح الدوحة بالتنظيم المميز للمونديال

مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/24 الساعة 22:03
الوزير الشبول: الأردن عبر على الدوام
مدار الساعة - أكد فيصل الشبول، وزير الاتصال الحكومي، الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية، أن دولة قطر بذلت جهدا كبيرا لجعل بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، واحدة من أنجح البطولات العالمية.
وقال الشبول ،في تصريح لوكالة الأنباء القطرية (قنا) إن: "تنظيم قطر لكأس العالم FIFA قطر 2022 سيساهم في تقديم الصورة المشرقة عن الإنسان العربي، وفخره بحضارته وقدرته على لعب أدوارٍ مميزة وذات تأثير".
وأضاف أن العرب يشعرون بالفخر لنجاح دولة قطر بالتنظيم المميز لهذه البطولة.. هذا الحدث العالمي الذي يزور المنطقة العربية للمرة الأولى، منوها بأن قطر قدمت نفسها بأفضل صورة للعالم من خلال هذا التنظيم الرائع.
ولفت في تصريحه لـ"قنا" إلى أن حفل الافتتاح عبّر بوضوح عن رسالة التقارب بين كل الشعوب، والتغلب على الاختلافات، من خلال نشر القيم الإنسانية والاحترام بين الشعوب.
كما أكد الناطق الرسمي باسم الحكومة أن الأردن عبّر على الدوام عن وقوفه إلى جانب قطر، واستعداده لتقديم كل دعم ممكن لإنجاح هذا الحدث العالمي .
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/24 الساعة 22:03

اخر اخبار الاردن