اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الوحدات يهنئ الفيصلي بلقب دوري المحترفين 35

مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/24 الساعة 21:16
الوحدات يهنئ الفيصلي بلقب دوري المحترفين
مدار الساعة - إستقبل رئيس النادي معالي المهندس نضال الحديد وأعضاء مجلس الإدارة إدارة نادي ⁧‫الوحدات‬⁩ التي حضرت لتقديم التهنئة بحصد الزعيم للقب بطولة دوري المحترفين 35.
كما قدم اعضاء مجلس نادي الوحدات التهنئة لمجلس إدارة المنتخب بحصولهم على ثقة الهيئة العامة.
وقال رئيس مجلس الإدارة معالي المهندس نضال الحديد: " نرحب بكم في مقر الزعيم، ونؤكد على ضرورة تكاتف جميع الأندية، للتغلب على الظروف الصعبة التي تعاني منها من اجل تطوير الكرة الأردنية".
كما اكد أن العلاقة التي تجمع الناديين مثالية للغاية، وهنالك توافق على خدمة الكرة الاردنية، وأن علاقة الناديين بعيدة عن التعصب وما يحدث في الساحة الكروية هي مجرد مناكفات جماهيرية وان توجهات البعض لبث خطاب الكراهية لأغراض شخصية أمر مرفوض.
وأشار إلى أن المشاكل والقضايا التي تواجه كلا الناديين واحدة ويجب التكاتف والعمل بهدف تذليل العقبات لخدمة كرة القدم الاردنية والمنافسة لا شيء بدون الفيصلي والوحدات .
وبدوره قال رئيس نادي الوحدات د.بشار الحوامدة: " نبارك لكم المهمة الجديدة، ونؤكد بأن معالي المهندس نضال الحديد كان له بصمة في كل المواقع التي استلمها ونشدد على علاقتنا المميزة مع النادي الفيصلي،ونسعى لشراكة مع جميع الاندية بهدف تطوير الكرة الأردنية، وخصوصاً بين القطبين لأن ذلك سيمنح الكرة الاردنية مستقبلاً مزهر".
وأضاف: " نعتز ونفتخر بالمنافسة داخل المستطيل الاخضر، والمناكفات الرياضية جزء من الشغف الكروي بعيداً عن خطاب الكراهية".
واختتم: " وبالنسية لنا نعتبر السيد احمد وريكات مندوب الوحدات في إتحاد كرة القدم".
وبدورها أكدت عضو مجلس الإدارة عروب العبادي: " نرحب بكم في مقر النادي، ونؤكد أننا ضد أي خطاب كراهية، وجميعنا مع الوطن، وعلاقتنا أخوية في أردن أبا الحسين".
وتهدف الزيارة إلى توطيد العلاقات الأخوية بين الشقيقين، لما يصب بمصحلة الكرة الاردنية.
ومن المقرر ان تبادل إدارة النادي الفيصلي، هذه المبادرة خلال الأيام القليلة المقبلة، بالتوجه إلى مقر نادي الوحدات، للتهنئة بلقب كأس الأردن.
Inline News Image


Inline News Image


Inline News Image

مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/24 الساعة 21:16

اخر اخبار الاردن