اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

رهف حيمور لـ'مدار الساعة': هدفنا كان النهائي وعانينا من ضغط المباريات

مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/24 الساعة 19:33
رهف حيمور لـمدار الساعة: هدفنا كان
مدار الساعة - محمد عربيات -قالت لاعبة منتخبنا الوطني لكرة الطائرة، رهف حيمور، إن وصول المنتخب للمشهد الختامي من بطولة غرب اسيا للسيدات، يعتبر اول نهائي يخوضه منتخب الاردن.
وبينت حيمور في حديثها لـ "مدار الساعة" أن اللاعبات عانين من الإرهاق بسبب ضغط المباريات، مشيرة إلى أن اللاعبات كنّ يخضنّ مباريات البطولة يوما بعد يوم.
واشارت حيمور إلى أن الهدف كان الوصول إلى المشهد الختامي منذ بداية البطولة، لافتة إلى أن منظومة اللاعبات في الفريق لم يسبق لهن أن لعبن سوياً قبل هذه البطولة،إلا انهن قدمن اداءً متميزا وسرعان ما انسجمن خلال المنافسات.
ووجهت حيمور شكرها للاميرة آية بنت الفيصل، التي وقفت مع اللاعبات خلال منافسات البطولة، سواء بتحفيز اللاعبات قبل وبعد كل مباراة، إضافة إلى نائب سمو رئيسة الاتحاد جهاد القطيشات، والمدرب ماتياس وزميلاتها اللاعبات.
وخسر منتخبنا أمام المنتخب اللبناني في المباراة النهائية امس،بنتيجة 3-0،بواقع 25-13 و 25-18 و 25-14.
وتعتبر حيمور لاعبة نادي النصر، صاحبة الـ 20 عام ،من اللاعبات اللواتي قدمن اداءً متميزا خلال منافسات البطولة،والتي تلعب بمركز (ضارب 4 ) والذي يتطلب جهدا مضاعفا ،اذا تعتبر احد المستقبلين الرئيسين في الفريق.
Madar Al-Saa Images

الأميرة آية بنت الفيصل رئيسة اتحاد كرة الطائرة مع لاعبات منتخبنا الوطني
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/24 الساعة 19:33

اخر اخبار الاردن