اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

قطيشات لـ'مدار الساعة': راضون كل الرضا عن الاداء والتنظيم

مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/24 الساعة 18:01
قطيشات لـمدار الساعة: راضون كل الرضا
مدار الساعة - محمد عربيات - حظيت بطولة غرب آسيا الأولى للسيدات لكرة الطائرة، التي اقيمت في الأردن، باشادة الجميع من الناحية التنظيمية والفنية.
وبين نائب رئيس اتحاد غرب آسيا جهاد القطيشات في تصريحات لـ "مدار الساعة" إن البطولة شهدت مشاركة 10 دول من أصل 12 دولة،التي اقيمت في الأردن لأول مرة.
وأضاف قطيشات أن المنتخب الوطني، قدم اداءً جيدا خلال منافسات البطولة، واستطاع التأهل للمشهد الختامي، قبل أن يخسر أمام نظيره اللبناني بالامس.
واردف قائلا : أن الإرهاق والاصابات كانا من العوامل الرئيسية التي خذلت منتخبنا، مشيرا الى أن المنتخب الوطني كان يستحق الوصافة على أقل تقدير .
وواصل : راضون كل الرضا عن الاداء والتنظيم، و اتحاد الطائرة مستمر بدعم كرة الطائرة بكافة اركانها، بتوصيات سمو الأميرة آية بنت الفيصل .
وأشار قطيشات، بأن منتخب النشميات يستعد للمشاركة، في البطولة العربية للسيدات في النسخة المقبلة، التي ستقام في الكويت، حيث تلقى اتحاد الطائرة دعوى للمشاركة بالبطولة من خلال الشيخة نعمة احمد ال صباح.
وبين بأن الأردن على موعد مع استضافة بطولة غرب آسيا للأندية الرجال، خلال شهر مارس / اذار المقبل ،بمشاركة أندية الوحدات وشباب الحسين.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/24 الساعة 18:01

اخر اخبار الاردن