اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

علي البليهي يكشف تفاصيل مشادته مع ميسي.. هذا ما قاله مدافع المنتخب السعودي للنجم الأرجنتيني (فيديو)

مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/24 الساعة 09:51
علي البليهي يكشف تفاصيل مشادته مع
مدار الساعة -كشف المدافع السعودي علي البليهي عما دار بينه وبين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال مشادتهما في مباراة منتخبي بلديهما ضمن مرحلة المجموعات لمونديال قطر، في لقطة أثارت تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، جعلت الجماهير العربية تتساءل عن فحوى ما دار بينهما.
وظهر نجم المنتخب السعودي البليهي بعد تسجيل السعودية الهدف الثاني وهو يصرخ في وجه ميسي بدل الاحتفال بالهدف مع زملائه، فيما لم يستجب له ميسي، بل اكتفى بالابتسام، ليتدخل لاعبو المنتخبين لإبعادهما عن بعضهما البعض.
فيما أوضح البليهي تفاصيل ما حدث، وقال في تصريحات أدلى بها بعد فوز منتخب بلاده على الأرجنتين، إنه كان يصرخ في ميسي ويقول له "لن تستطيع الفوز علينا، لن تستطيع الفوز علينا".
ويأتي هذا بعد أن فجّر المنتخب السعودي مفاجأة من العيار الثقيل، ليصعق منتخب الأرجنتين ويخرج منتصراً عليه 2-1، في واحدة من كبرى المفاجآت في تاريخ المونديال، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد لوسيل، الثلاثاء 22 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم 2022.
وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد أكد في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة على صعوبة مباراة السعودية، مبيناً أنها قد تكون الفرصة الأخيرة له من أجل التتويج بكأس العالم.
أما الفرنسي هيرفيه رونار، المدير الفني لمنتخب السعودية، فقد أكد أنّ فريقه ليس في الدوحة من أجل التنزه وحسب، بل من أجل تحقيق المفاجآت، وقال رونار في المؤتمر الصحفي إنّ لاعبي الأخضر يخوضون كأس العالم لمخالفة التوقعات وتحقيق المفاجآت.
وأضاف: "يناسبنا أن نلعب بثوب المنتخب غير المرشح؛ لأن ذلك يخفف من الضغوطات على كاهلنا، وفي كل نسخة من كأس العالم تحدث مفاجآت كثيرة، ونأمل أن نحقق واحدة".
وأضاف: "لا نشارك من أجل التنزه في الدوحة، بل من أجل تقديم أفضل مستوى لنا، ونجعل السعوديين فخورين بنا في الملعب وفي السعودية، لقد أتوا بأعداد هائلة إلى هنا، ولا خيار أمامنا سوى إرضائهم".
وبهذه النتيجة ستكون الأرجنتين في موقف حرج قبل مواجهة المكسيك في الجولة المقبلة؛ حيث يسعى ميسي لتحقيق اللقب الوحيد الغائب عن خزائنه، في حين يلاقي المنتخب السعودي منتخب بولندا وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية تضعه في الدور القادم.



مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/24 الساعة 09:51

اخر اخبار الاردن