انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس مناسبات الموقف شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

الشارات الفلسطينية على ايدي القطريين في المباريات والمجالس (صور)

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - لم ينس القطريون قضية العرب الاولى؛ وهم يحتفلون باستضافة اكبر حدث عالمي.
المراقب يلحظ خلال فترة كأس العالم المقامة حاليا في قطر، الشارات الفلسطينية التي حضرت على ايدي القطريين في المباريات والمجالس.
ومنذ أن أعلنت الفيفا استضافة قطر لكأس العالم 2022، تحمس الفلسطينيون كما لو كانت على أرضهم، وبقيت أمنياتهم معلقة بإيصال قضيتهم عبر المدرجات القطرية وقت انطلاق المباريات.
وقبل الانطلاقة أبقى القطريون على رأس أولوياتهم حضور الفلسطينيين، لاسيما بعد أن حاولت (إسرائيل) منعهم من الوصول إلى الأراضي القطرية وحضور كأس العالم، لكن سرعان ما انصاعت لطلبات القطريين ليتمكن المشجعون الفلسطينيون لأول مرة في تاريخ منافسات كأس العالم حضور مباريات المونديال دون قيود من الاحتلال (الإسرائيلي).
ووصل إلى دولة قطر ما يقرب من ثمانية آلاف مشجع فلسطيني لحضور منافسات المونديال لأول مرة في تاريخ بطولات كأس العالم، بعد أن كانت سلطات الاحتلال تضع عوائق وقيودا عديدة لتمنع سفرهم، كما سيتمكن الفلسطينيون من الحصول على الخدمات القنصلية في السفارة الفلسطينية في الدوحة بحسب تصريحات إعلامية.
القطري حمد لحدان المهندي نشر تغريدة على تويتر ارفقها بصور، ورصدتها مدار الساعة.. شاهد:
Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة ـ