اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

بالميراس البرازيلي يحتفل بهدف سالم الدوسري

مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/23 الساعة 19:02
بالميراس البرازيلي يحتفل بهدف سالم الدوسري
مدار الساعة - جدد هدف سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في مرمى الأرجنتين، الثلاثاء في افتتاح مشوار المنتخبين بكأس العالم 2022 ذكريات جميلة لنادي بالميراس البرازيلي.
وبث النادي البرازيلي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي في «تويتر»، لهدف سالم الدوسري، وأرفقه بهدف مشابه لأحد لاعبيه في الدوري البرازيلي، وعلق عليه بعبارة: «الأخضر هو لون المنعطف» في إشارة إلى لون قميصي الفريق البرازيلي والمنتخب السعودي.
واحرز سالم الدوسري هدفا غاليا حول به تأخره أمام الأرجنتين إلى انتصار ثمين بنتيجة 2-1 بعد أن استقبل الكرة على حافة منطقة الجزاء، وتلاعب بالدفاع بشكل رائع وأطلق تسديدة جميلة جداً هزّت شباك إيميليانو مارتينيس حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني، قبل أن يحتفل بالهدف على طريقته الخاصة.
وقارن النادي البرازيلي بين هدف سالم والهدف الذي أحرزه لاحد لاعبيه الذي جاء بطريقة مماثلة، وكذلك في طريقة احتفاله التي تشابهت مع احتفالية لاعب المنتخب السعودي.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/23 الساعة 19:02

اخر اخبار الاردن