اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

خطة ابن سلمان

مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/23 الساعة 13:24
خطة ابن سلمان
مدار الساعة - كتب: علاء الذيب - شعور بالفرح ومزيج من السعادة.. فرحة عربية وحدت الجميع، كرة قدم وفوز رهيب دفع بالمشاعر العربية ان تخرج عن صمتها وتعبر عن فرحتها وتضامنها مع فريق أثبت قدرته على الفوز ، بإصرار وعزيمة ، كانوا يدافعون عن مرماهم بكل بسالة ، وكانت تسديداتهم أجمل.
السعودية التي تتطور يوما بعد يوم ، بهمة شبابية، وبقيادة حكيمة ، لفتت أنظار العالم اليها ، شاب ثلاثيني لديه من الأفكار ما لديه ، صارم بقراراته ، لا يحب الخطأ ولا الاعوجاج، يقود خطة الإصلاح لديه دون اي تردد .
ولي عهد السعودية ورئيس وزرائها محمد بن سلمان ، طور ورتب وأنجز خلال فترة قصيرة ما عجزت عنه دول كبيرة ، أصلح ما كان يستصعب إصلاحه.
ركز إهتمامه على الصحة والتعليم والاقتصاد والرياضة والسياسة، والأهم من ذلك معاملات المواطنين "يجب ان تنجز باسرع وقت"، وضع أفكاره بصندوق خاص ربما يطلق عليه السعوديون صندوق "الرفاهية" زاد من رواتبهم وكافئ المنجز وحاسب المخطئ ، ولم يترك مجالا لأي مسؤول مرتجف ، عزز من التشاركية بأفكار رهيبة قد تجعل المملكة العربية السعودية من اوائل الدول بالعالم بمكافحة الفساد والتطور والازدهار والرفعة.
تتطلع السعودية اليوم ان تكون مدينة "ذا لاين" في نيوم الاشهر عالميا ، بذكاء إصطناعي خطط له ولي عهدها بفكر عربي بحت.
يوم أمس لفتت السعودية أنظار العالم بفوزها المبهر على أقوى الفرق المؤهلة لاخذ لقب كأس العالم، لكنها بعد سنوات ستلفت العالم بقوتها العسكرية والإقتصادية وترابطها الإجتماعي.
نهاية؛ عندما يعمل القائد لشعبه ويحرص كل الحرص على تقديم أفضل الخدمات لهم ، وينشر العدل بين الرعية، ويحاسب المقصر ، ويسَود الامر لأهله ، يرفعونه الى أعلى القمم وتصبح بلادهم بالمقدمة.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/23 الساعة 13:24

اخر اخبار الاردن