اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

المغرب تواجه كرواتيا و زحف جماهيري كبير لأسود الاطلس

مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/23 الساعة 11:15
المغرب تواجه كرواتيا و زحف جماهيري
مدار الساعة _ يستعد منتخب المغرب لمواجهة كرواتيا، غدا الأربعاء، في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة السادسة، في مونديال قطر 2022.
ويتطلع منتخب أسود الأطلس للتوقيع على بداية ناجحة، لرفع حظوظه في التأهل مبكرا، علما بأنه يتواجد في مجموعة تضم منتخبات كرواتيا كل من بلجيكا وكندا.
و انطلقت عشرات الرحلات الجوية من المغرب إلى قطر من عدة مطارات، لتمثل جسرا جويا متواصلا لنقل جماهير الأسود الداعمة لمنتخب بلادها في مباراة كرواتيا، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة، بدور المجموعات لبطولة كأس العالم.
يأتي ذلك بناء على اتفاقية تمت بين اتحاد الكرة المغربي لكرة القدم والخطوط الجوية الملكية المغربية للطيران، بعدما تم تقديم هذه الرحلات بأسعار موحدة، 600 دولار للفرد، تشمل تذاكر المباريات الخاصة بمنتخب المغرب في دور المجموعات.
ورجحت مصادر خاصة أن يكون أكثر من 33 ألفا من أنصار المغرب حاضرين في ملعب البيت، لدعم الأسود في مباراة كرواتيا.. إذ يعد جمهور المغرب ال10 من حيث تصنيفه وترتيبه بين باقي جماهير المنتخبات المشاركة بالبطولة، من حيث الإقبال على تذاكر المباريات
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/23 الساعة 11:15

اخر اخبار الاردن