اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

هذا ما جاء في التقرير المروري

مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/23 الساعة 09:30
هذا ما جاء في التقرير المروري
التقرير المروري: جميع الطرق سالكة دون أي عوائق تذكر
التقرير المروري: تعطل ميكانيكي لشاحنة "تريلا" محملة بالأعلاف ما بعد محطة (كيلو7) باتجاه الجمرك
مدار الساعة -أفادت إدارة السير المركزية بوجود انتشار أمني كثيف في جميع المفاصل المرورية، مؤكدة استمرارية العمل بالحملة الشتوية لتفقد المركبات.


وبحسب إذاعة الأمن العام، أظهر التقرير المروري اليوم الأربعاء، بأنه رغم وجود الضباب على طرق مختلفة، إلا أن مدى الرؤية الأفقية كانت واضحة في ساعات الصباح وجميع الطرق سالكة دون أي عوائق تذكر، فيما قدمت الدوريات الخارجية عددا من المساعدات الانسانية لمركبات من خلال المحطات الأمنية المتواجدة على مختلف الطرق.
وأشار التقرير إلى وجود تعطل ميكانيكي لشاحنة "تريلا" محملة بالأعلاف ما بعد محطة (كيلو7) باتجاه الجمرك، مما تسبب بإعاقة حركة السير على منتصف الشارع.
ودعا التقرير المروري السائقين إلى ضرورة الابتعاد عن السرعات العالية وتجنب التجاوز الخاطئ وجميع التصرفات الخاطئة وضرورة ترك مسافة أمان تفاديا لوقوع مالا يحمد عقباه.



وأكد التقرير على ضرورة تفقد المركبة فنيا وميكانيكا قبل المسير على الطرق، وترك مسافة أمان في أثناء القيادة وعدم الانشغال بمشتتات الانتباه لتجنب حوادث السير أو الانزلاقات في ظل الظروف الجوية السائدة.

مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/23 الساعة 09:30

اخر اخبار الاردن