اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

كسر في الفك وعظام الوجه الأيسر للاعب المنتخب السعودي الشهراني

مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/22 الساعة 20:25
كسر في الفك وعظام الوجه الأيسر
مدار الساعة - تعرض لاعب المنتخب السعودي، ياسر الشهراني، إلى إصابة بليغة في اللقاء الذي جمع منتخب بلاده مع نظيره الأرجنتيني، قبل أن ينتهي بفوز الأخضر السعودي بهدفين لهدف.
وجاءت إصابة الشهراني، بعد تدخل عنيف من زميله حارس المرمى محمد العويس، حيث ركله بركبته في رأسه أثناء كرة مشتركة، مما أفقد الشهراني الوعي.
وطلب الجهاز الطبي للمنتخب السعودي، من الجهاز الفني، إجراء تبديل لعدم قدرة اللاعب على إكمال المباراة نظرا لصعوبة الإصابة.
وعقب إجراء الأشعة، تبين إصابة الشهراني بكسر في الفك وعظام الوجه الأيسر، إلى جانب ضرر في الأسنان، وسيحتاج لعمل جراحي سريع.
طائرة خاصة إلى ألمانيا
وأمر ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بنقل الشهراني في طائرة خاصة إلى ألمانيا لتلقي العلاج، بعد إصابته التي تعرض لها.
فوز تاريخي
ودخل المنتخب السعودي التاريخ بعد تغلبه على المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف، بعدما استطاع قلب الطاولة على ميسي ورفاقه.
وأحرز راقصو التانغو هدف الأرجنتين الأول عن طريق النجم ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، قبل أن يحقق الأخضر هدف التعادل بقدم صالح الشهري في الدقيقة 49، والهدف الثاني عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 53.
عطلة رسمية بمناسبة الفوز
وبعد ذلك، وجه الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بأن يكون يوم الأربعاء، إجازة لجميع الموظفين في قطاعات الدولة كافة، والقطاع الخاص والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية.
وجاء توجيه الملك سلمان بالموافقة على ما اقترحه ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة فوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/22 الساعة 20:25

اخر اخبار الاردن