اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الأميرة آية بنت فيصل: بطولة طائرة غرب آسيا حققت جميع أهدافها

مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/22 الساعة 19:01
الأميرة آية بنت فيصل: بطولة طائرة
مدار الساعة - قالت سمو رئيسة الاتحاد الأردني لكرة الطائرة الأميرة آية بنت فيصل، إن استضافة بطولة غرب آسيا للسيدات في الأردن يأتي ضمن برامج الاتحاد التي تهدف لرفع مستويات الفني لمنتخباتنا الوطنية كافة.
وأضافت ، الثلاثاء، أن إقامة النسخة الأولى من بطولة كرة الطائرة النسوية يدل على مدى الاهتمام الكبير من أسرة الاتحاد باللعبة النسوية.
وبينت سموها، أن البطولة حققت في استضافتها جميع أهدافها سواء التنظيمية والتي حظيت بإشادة المشاركين كافة أو من المستوى الفني والجيد الذي ظهر من خلال مستوى النشميات في البطولة.
ولفتت إلى أن المنتخب الوطني أدى مستوى جيدا وحقق انتصارات ثمينة مكنته من الحصول على المركز الأول في مجموعته، مبينة “أن الإنجاز أتى بكل جدارة واستحقاق، حيث ظهر التناغم والتجانس في الأداء”.
وأكدت “أن وصول المنتخب إلى نصف النهائي عزز من طموحاتنا بمواصلة الاهتمام ليس بالمنتخب الوطني للسيدات بل بالمنتخبات الوطنية كافة ” مشيرة إلى أن البطولة “كشفت لنا عن المواهب الأردنية وقدرتها على المنافسة في البطولات”.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/22 الساعة 19:01

اخر اخبار الاردن