انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

تشافي: البرازيل والأرجنتين تتفوقان بخطوة على منافسيهما

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/22 الساعة 12:56
حجم الخط
يتوقع تشافي هرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، أن المنتخب الإسباني سيكمل بطولة “كأس عالم طيبة للغاية” في قطر، في الوقت الذي اعتبر فيه أن منتخبي البرازيل والأرجنتين “يتفوقان بخطوة” على منافسيهم.
وخلال مشاركته في أحد الفعاليات بمدينة برشلونة، أكد مدرب البلاوجرانا أنه سيتواجد في قطر خلال الفترة من 25 وحتى 30 من هذا الشهر لمشاهدة بعض مباريان المونديال مباشرة من أرض الملعب.
وأوضح تشافي أنه يفضل خلال هذه الفترة مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا يوم الأحد المقبل، بينما شدد على ضرورة أن يحقق “الماتادور” في مباراته الأولى أمام كوستاريكا غدا الأربعاء ضمن المجموعة الخامسة “فوزا طيبا”. وقال في هذا الصدد “أتوقع بطولة كأس عالم طيبة من إسبانيا، إسبانيا تمتلك مزيجا جيدا للغاية للوصول إلى أبعد مرحلة ممكنة في البطولة، رغم صعوبة مجموعتها”.
كما أكد أن “الالبيسيليستي” بقيادة رفيق دربه السابق في البلاوجرانا، ليونيل ميسي، و”السيليساو” بقيادة نيمار دا سيلفا هما المرشحين للفوز بالمونديال، ولكن دون استبعاد المنتخبات الأوروبية مثل إسبانيا وفرنسيا وإنجلترا، وألمانيا. وعما إذا كان فوز “راقصي التانجو” باللقب يجعل من ميسي أفضل لاعب في تاريخ اللعبة، أشار تشافي إلى أن صاحب القميص رقم ‘10’ “يبقى رقم واحد، بعيدا عن فوزه أم لا بهذا المونديال”. -(إفي)
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/22 الساعة 12:56