اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم
مدار الساعة الرأي ـ نشر في 2022/11/22 الساعة 10:04
قُص شريط مونديال قطر 2022وسط اهتمام عالمي في أهم تظاهرة كروية على المستوى الدولي ،بعد سنوات من التحضير والاستعداد الامثل لمثل هكذا حدث مهم تتجه انظار العالم صوبة ،وكلنا ثقة بنجاح قطري مبهر في الاستضافة .
هذا النجاح الكبير الذي حققته قطر لم يأت وليدة الصدفة بل ثمرة عمل دؤوب وشاق استمر لسنوات كانت على مستوى الحدث ويليق به ،في ظل تميز وتفوق وابداع في تأمين وتجهيز الملاعب والبنى التحتية اللازمة لانجاح هذا المونديال العالمي .
حق لنا ان نفخر بما قدمه الاشقاء في قطر بما شكل من حالة متفردة من التألق والتميز نعهدها دوما بما يقدمونه في كل المحافل الرياضية القارية والدولية وغيرها من الاحداث طالت كافة الصعد الحياتية .
على يقين أن مونديال قطر سيكون الاهم على مستوى مسابقة كأس العالم منذ انطلاقتها والأبرز تنظيماً ونجاحاً ، وهذا لم يكن ، لولا الجهود الجبارة والمضنية التي قدمها الاشقاء بقيادة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد وجميع القطريين ،يد بيد ،عبر العمل بجد واجتهاد ومواصلة الليل بالنهار وصولاً لانجاح حدث حق لقطر والعرب ان يفخروا به لسنوات قادمة .
ومنذ الاعلان عن استضافة قطر الشقيقة لهذا الحدث الكبير ،اخذ الاشقاء على عاتقهم ونصب اعينهم العمل بدقة واتقان وصولاً لاتخاذ كافة الاجراءات والخطوات العملية والتنفيذية وصولا لاستضافة مبهرة اصبحت حديث العالم أجمع .
ما شاهدناه ونشاهدة من تألق وابداع في كافة المراحل التي سبقت انطلاقة الحدث الكروي الابرز كان نهج عمل قطري وماركة مسجلة أنتجت عملاً مبهراً ومتميزا طال كافة المرافق والملاعب وكل اشكال البنية التحتية .
شاهدنا جميعاً أمس الأول حفل الافتاح المبهر لكأس العالم في قطر والذي لاقى استحسان واشادة عربية واقليمية ودولية جاء ليترجم الابداع القطري واقعا ملموسا في رسالة قوية وواضحة بان قطر على قدر الحدث تفردا وتميزا .
حفل الافتتاح عكس مدى الاستعداد الامثل للاشقاء القطريين وانهم كانوا على اهبة الاستعداد لمثل هكذا حدث عالمي وان استضافة هذا المونديال مستحق وبجدارة ولا يختلف اثنان على ذلك ،فما قام به الاشقاء يستحقون عليه وسام التميز والابداع .
شكرا ممزوج بالفخر لقطر الشقيقة قيادة وشعب ولكل القائمين على الحدث الكروي الأبرز على مستوى العالم ،لقد أثبتم انكم على قدر الحمل ،وعكستم صورة باهية وايجابية عن الانسان العربي القادر على التميز ،ألف تحية لقطر ملؤها الفخر والاعتزاز ...........
مدار الساعة الرأي ـ نشر في 2022/11/22 الساعة 10:04

اخر اخبار الاردن