اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ميسي: مباراة السعودية صعبة.. وهذه فرصتي الأخيرة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/21 الساعة 19:37
السعودية,مدار الساعة,
مدار الساعة - أكد ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني جاهزيته لمواجهة السعودية في كأس العالم، غدا الثلاثاء.
وقال ميسي في تصريحات نقلتها شبكة "tycsports" الأرجنتينية، إنه يشعر بأنه في حالة بدنية جيدة، وإنه سيصل لـ"لحظة رائعة" في الظهور الأول للتانغو في المونديال أمام السعودية.

وقال ميسي: "أشعر أنني بحالة جيدة جسديًا. أصل إلى لحظة رائعة على الصعيدين الشخصي والبدني ولا أعاني من أي مشاكل".
وأضاف: "سمعت أنني تدربت بشكل مختلف، لكن لا شيء غير عادي".
ويلاقي منتخب الأرجنتين منافسه السعودي، غدا الثلاثاء، على استاد لوسيل، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بكأس العالم 2022.
وأوضح قائد الأرجنتين أيضًا "إنه وقت مختلف في الموسم، مع عدد أقل من المباريات، شعرت بأنني بحالة جيدة، وواصلت الإيقاع وشعرت دائمًا بالراحة، وهذا ما حاولت القيام به حتى هذه اللحظة، لا أفعل أي شيء مميز، لقد اهتممت بالطريقة التي كنت أفعلها دائمًا في مسيرتي".
وتابع: "يسعدني أن هناك العديد من الأشخاص الذين يريدون نفس الشيء مثلي، من المحتمل أن تكون نهائيات كأس العالم 2022 الأخيرة، الفرصة الأخيرة لتحقيق ما نريده جميعًا".

واعتبر ميسي أنه يتوقع "مباراة صعبة" أمام السعودية وحذر "إنني أشعر بالحماس والإثارة، سنحاول تقديم أفضل مباراة لنبدأ بالفوز بالنقاط الثلاث".
واختتم قائلا: "في السابق كنت ألعب طوال الوقت، وذهبت أشياء مهمة كثيرة دون أن يلاحظها أحد، اليوم أحاول الاستمتاع بكل شيء".
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/21 الساعة 19:37