اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

من سيظفر بكأس العالم برأي الأردنيين؟

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/20 الساعة 19:05
الأردن,مدار الساعة,الملك عبد الله,ثقافة,
مدار الساعة - أظهر مؤشر ثقة المستهلك الأردني "إبسوس" أن البرازيل لديها الحصة الأكبر في الحصول على كأس العالم 2022، من وجهة نظر الأردنيين.
وبحسب المؤثر حصلت البرازيل على 26 بالمئة من نسبة الأصوات، وحلت ألمانيا في المرتبة الثانية بحصولها على 20 بالمئة، والأرجنتين ثالثا بـ 19 بالمئة.
وأعلن أمير دولة قطر تميم بن حمد بحضور الملك عبد الله الثاني وقادة وزعماء عرب ومن دول حول العالم، الأحد، انطلاق مونديال قطر 2022.
حفل مبهر
وكان إعلان أمير قطر، بعد حفل مبهر عكس الترابط بين النسخة الحالية والنسخ السابقة من خلال استحضار تمائم البطولات الماضية من كأس العالم، بالإضافة للأغنيات الخاصة بكل نسخة.
وشهد الحفل الذي سبق المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور العديد من الفقرات التي تعكس الثقافة القطرية والعربية، إضافة إلى العالمية، كما جرى محاكاة ثقافات جميع الدول المشاركة وهتافات جماهيرها في أغنية واحدة.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/20 الساعة 19:05