انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

عربيات يكتب: قطر تبهر العالم بصورة غير مسبوقة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/20 الساعة 12:51
قطر,مدار الساعة,
مدار الساعة - كتب : محمد عربيات
قبل ساعات على بدء مونديال قطر، أو كما يحلو لعشاق الدوحة، تسميته بمونديال العرب،كونه يقام على الاراضي القطرية.، استطاعت قطر أن تبهر العالم اجمع، من جميع النواحي التي تتعلق باستضافة كأس العالم 2022 ،التي قد تعتبر أفضل نسخة على الإطلاق.
وحظي التنظيم القطري، باعجاب كبير ونال اطراءً واسعاً من مختلف الدول والجنسيات، قبل أن يبدأ المونديال.
وخصصت قطر 34 ملعبا لاستضافة المباريات، تم بناء وتجديد 8 ملاعب في 5 مدن قطرية من أجل استضافة نهائيات كأس العالم.
اذا يتسع أقل ملعب سيحتضن منافسات البطولة، لـ40 الف متفرج، عدا عن تخصيص عدة ملاعب على أعلى المستويات ولا تتأثر للرطوبة والحرارة.
وأشاد وفود المنتخبات المشاركة وجماهيرها، بحفاوة وكرم الضيافة، وسهولة الإجراءات والدخول إلى الاراضي القطرية.
وشهدت الفعاليات المقامة حاليا، العديد من المواقف التي تسجل للدولة، حيث قامت بمنع دخول شعار " المثليين" وحرصت على إقامة دروس دينية والتي كانت ضمن أولوياتها في تلك الفعاليات، والحرص على إقامة الصلاة بكل أوقاتها ومنع دخول المشروبات الروحية.
اليوم سيشهد العالم نتاج عمل دؤوب على مدى سنوات، وسيرى العالم جودة وجمالية التنظيم القطري، وكلنا ثقة في إخراج هذه النسخة التاريخية من بطولة كأس العالم، بصورة غير مسبوقة وربما غير ملحوقة في المدى المنظور.
Madar Al-Saa Images

محمد عربيات

Madar Al-Saa Images

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/20 الساعة 12:51