اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مجالس رياضية.. العرب يقترب من اهلي طرابلس..سمير الى الكويت وتعثر المفاوضات مع الروابدة.. ريع الاردن واسبانيا مليون و600 الف دينار واجتماع فيصلاوي الاثنين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/19 الساعة 21:36
الكويت,الاردن,مدار الساعة,الأردن,الصريح,عمان,
مدار الساعة - محمد عربيات
اجرت مدار الساعة، جولة في ملاعب واندية كرة القدم الأردنية حيث رصدت لكم أبرز الأحداث التي تدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كما يلي:
العرب يقترب من اهلي طرابلس الليبي
علمت مدار الساعة أن مدافع منتخبنا الوطني، يزن العرب، بات مرشحا بقوة للانضمام إلى صفوف نادي اهلي طرابلس الليبي. وبحسب المعلومات التي وقفت عليها "مدار الساعة"،فإن العرب دخل في مفاوضات مع النادي الليبي عن طريق احد وكلاء اللاعبين، بانتظار حسم التفاصيل قريبا.وأنهى العرب تجربة احترافية خلال الفترة الماضية، مع نادي سيلانجور الماليزي، بعقد قد يصل إلى 200 الف دولار .
ابو زمع يعلن تشكيلة الأولمبي غداً
أنهى المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، عبدالله ابو زمع، اختياراته من اجل إعلان قائمة اللاعبين المستدعاة لصفوف المنتخب، استعدادا للمشاركة بكأس آسيا تحت 23 عام في أوزبكستان. ووفق المعلومات، فإنه من المنتظر، أن يعلن اتحاد الكرة عن تشكيلة الأولمبي خلال الساعات المقبلة. وتشير المعلومات، إلى أن ابو زمع استدعى وجوها جديدة بالقائمة، حيث قام باستدعاء لاعبين اثنين من النادي الأهلي إضافة إلى لاعب الصريح عارف الحاج وأسماء أخرى.
مطالب بصرف جزء من مستحقات مباراة اسبانيا
طالب عدد من أندية المحترفين، اتحاد الكرة، بضرورة صرف جزء من مستحقات مباراة منتخبنا الوطني والمنتخب الإسباني، التي جرت موخرا في عمان. وبين بعض رؤساء الاندية، أن اتحاد كرة القدم، حقق ريعا مميزا من هذه المباراة، الذي قد يجتاز المليون و ستمئة الف دينار.
مشيرا الى أن، الأوضاع المالية صعبة ،و صناديق الاندية خاوية، ويجب أن تحصل الاندية على جزء من ريع المباراة من اجل الايفاء بالتزاماتها.
وتشير المعلومات الواردة، بأن ما يقارب 30 محطة تلفزيونية حصلت على حقوق البث لهذه المباراة من قبل اتحاد الكرة، عدا عن الإعلانات و الربع الجماهيري.
بياتنغ مطلوب بالدرجة الأولى السعودي
علمت مدار الساعة، بأن المحترف الافريقي السابق في صفوف الوحدات، كلارنس بياتنغ، قد تلقى عرضين من أندية الدرجة الأولى السعودي.
وبحسب المعلومات، فإن نادي ضمك السعودي قدما عرضا رسميا للاعب، دون التوصل لاتفاق رسمي حتى الان، فيما أشارت مصادر بأن المدرب الفرنسي جوميز الذي وقع حديثا مع العين السعودي، يسعى لاستقطاب اللاعب إضافة إلى اسماء أخرى من لاعبي الوحدات.
كواليس الأندية
• أدارة النادي الفيصلي، تعقد أولى جلساتها ،يوم الاثنين في مقر النادي، من أجل توزيع المناصب الإدارية، إضافة إلى البحث في عدة أمور بالشان الفيصلاوي، والتي يعتبر أبرزها المشاركة بدوري أبطال آسيا.
• اللاعب أحمد سمير ،أتفق مع نادي النصر الكويتي، لتمثيل صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بانتظار التوقيع الرسمي قريبا... المعلومات تفيد بأن اللاعب نور الروابدة كان الاقرب للانضمام لصفوف النصر، قبل أن تتعثر المفاوضات ويتم الاتفاق مع احمد سمير.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/19 الساعة 21:36