انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الفاخوري يودع الوحدات بكلمات مؤثرة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/19 الساعة 18:50
مدار الساعة,الأردن,العقبة,
مدار الساعة -ودع عبد الله الفاخوري حارس مرمى منتخب الأردن، فريقه الوحدات بعد انتهاء عقده، ومشاركته في إحرار لقب كأس الأردن، أمام شباب العقبة، بنتيجة (1-0).
وكتب الفاخوري، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم السبت: "شكرا من كل قلبي لنادي الوحدات، وشكرا لجماهيره العزيزة على الدعم".
وأضاف: "بعد انتهاء عقدي مع النادي الأم الذي أفتخر به بين الجميع وأفتخر بأنني ابنا له، لا يسعني إلا أن أشكركم على كل لحظة قضيتها معكم، ‏فقد كنتم بمثابة الأب والعائلة والسند".
وتمنى الفاخوري في ختام حديثه، أن يلهم الله القائمين على نادي الوحدات حسن الختيار، وأن يجعل جميع البطولات دائما من نصيبه، وأن يكونوا دائما وأبدا بأفضل حال.
وكان الفاخوري قد تدرج مع الوحدات بالفئات العمرية وصولا للفريق الأول، وأصبح حارس المرمى الأبرز على صعيد الكرة الأردنية، حيث يؤكد الخبراء بأنه سيكون أفضل من سيخلف الحارس الأسطوري المعتزل عامر شفيع.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/19 الساعة 18:50