انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

تردد قنوات beIN SPORTS المفتوحة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/19 الساعة 14:30
مدار الساعة,قطر,مصر,
مدار الساعة -أعلنت مجموعة beIN الإعلامية اليوم السبت عن خطتها لبث 22 مباراة ضمن كأس العالم FIFA قطر 2022™على قناة beIN SPORTS المجانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
beIN SPORTS تبث 22 مباراة من بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ مجاناً لتحتفي بأول نسخة يستضيفها العالم العربي من البطولة

وبعد إدخال ترددات قنوات beIN SPORTS المفتوحة يمكنكم مشاهدتها تلفزيونياً على قمري سهيل 1 ونايل سات وعرب سات، وكذلك يمكنكم مشاهدة البث المباشر لقنوات beIN SPORTS عبر الإنترنت حتى وإن لم تكونوا قد اشتركتكم بخدماتنا، وذلك عبر موقع beIN CONNECT.

وفي حال معرفتك ترددات قنوات beIN SPORTS المفتوحة والتمكن من مشاهدة هذه القنوات قد تنال فرصة حضور العديد من الأحداث الكبرى، خاصة وقد سبق أن أعلنت مجموعة beIN عبر السنوات الماضية عن بث العديد من الأحداث الكبرى عبر قنوات beIN SPORTS المفتوحة مجاناً مثل مباراة سوريا وأستراليا في ملحق التأهل إلى كأس العالم 2018 ومصر وغانا وكوت ديفوار والمغرب في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، والعديد من مباريات كرة القدم والمنافسات المهمة في الرياضات المختلفة.
ترددات القنوات المفتوحة على قمري سهيل 1 ويوتلسات اضغط هنا
ويتيح اشتراكك في خدماتنا وإدخال ترددات قنوات beIN SPORTS ككل فرصة فريدة مشاهدة أهم المباريات المنتظرة واستمتاع أطفالك بقنواتنا المخصصة لهم إضافة للأفلام المرتقبة والبرامج المتنوعة.
ولا يقتصر الأمر على مشاهدة beIN SPORTS المفتوحة فقط، بل يصل إلى مشاهدة قناتنا الإخبارية مجاناً (beIN SPORTS الإخبارية) التي تغطي أهم الأحداث الرياضية في العالم إضافة إلى بعض القنوات الأخرى التي قد يتم فتحها في حالات استثنائية ونادرة مثلما حدث مع مباراة تونس وليبيا في تصفيات كأس العالم عندما تمّ فتح beIN SPORTS HD 1 لساعات محددة، لذلك لا تترددوا في ادخال ترددات قنوات beIN وجعلها من أولى اختياراتكم.
مشاهدة قنوات beIN SPORTS المفتوحة عبر الإنترنت
إضافة إلى ضرورة التعرف على ترددات قنوات beIN SPORTS المفتوحة تلفزيونياً، يمكنكم دوماً مشاهدتها عبر الإنترنت من خلال beIN CONNECT .
وتحتوي beIN CONNECT على العديد من المزايا والباقات الرياضية والترفيهية المختلفة التي تلبي طموحات الجميع.
للاطلاع على الباقات والمزايا العديدة والعروض الخاصة الكثيرة اضغط هنا وللاشتراك في beIN CONNECT اضغط هنا.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/19 الساعة 14:30