اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مجالس الرياضة.. الوحدات يفاتح لاعبيه للتجديد.. السلط يجري مخالصة للاعبيه.. الزريقات يواصل تدريباته وجوميز يغادر الوحدات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/18 الساعة 20:53
رياضة,السلط,مدار الساعة,الأردن,سحاب,
مدار الساعة - محمد عربيات
اجرت مدار الساعة، جولة في ملاعب واندية كرة القدم الأردنية حيث رصدت لكم أبرز الأحداث التي تدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كما يلي:
الوحدات يفاتح اللاعبين بالتجديد
فاتح مجلس إدارة نادي الوحدات خلال اليومين الماضيين، عددا من اللاعبين، الذين قد انتهت عقودهم مع الفريق مع نهاية الموسم الكروي.
وبحسب المعلومات التي وقفت عليها " مدار الساعة"،فإن اللاعبين لم يبدوا آراءهم حتى الآن بالتجديد من عدمه، خاصة وأن فترة الانتقالات في الدول المجاورة على الأبواب.
ويأمل عدد من اللاعبين، بفرصة احتراف خارجية، خلال الشهر المقبل، بانتظار أن تتبلور الامور بشكل أكبر في قادم الأيام.
السلط يجري مخالصة مالية مع محترفيه
علمت مدار الساعة، أن إدارة نادي السلط، اجرت مخالصة مالية مع المحترفين الثلاثة في صفوف الفريق خلال اليومين الماضيين.
واجرت إدارة النادي، مخالصة مالية مع كل من: المصري أحمد شمس الدين، والبرازيلي أوليفرا وليوناردو، وغادر الثلاثي المذكور الأردن فور إجراء المخالصة المالية.
الأندية تستعد للرخصة المحلية
تستعد كل من أندية المحترفين والدرجة الأولى والثانية والثالثة والاندية النسوية، لاستكمال متطلبات الترخيص لغايات الانتساب للاتحاد والمشاركة ببطولاته.
ويتطلب على الاندية المذكورة، تحقيق شروط ومعايير الترخيص وبما يتناسب مع معايير الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وبحسب المعلومات التي وقفت عليها "مدار الساعة"،فإن اخر موعد للحصول على الرخصة، بداية الشهر المقبل.
جوميز يغادر الوحدات الليلة
قال مدير نشاط كرة القدم بنادي الوحدات، زياد شلباية، بأن المدير الفني للفريق الأول، الفرنسي ديديه جوميز، سيغادر مساء اليوم الى بلاده، بعد انتهاء مهمته مع الفريق.
وبين شلباية في حديثه لـ " مدار الساعة "،بأن جوميز أجرى مخالصة مالية مع النادي خلال الساعات الماضية،بانتظار مغادرته للأردن.
و وقع جوميز مع نادي العين السعودي خلال الساعات الماضية.
ابو زريق يواصل تدريباته الفردية
يواصل مدافع نادي الفيصلي السابق ،محمد الزريقات تدريباته الفردية، بهدف الحفاظ على مستواه البدني، قبل بداية فترة الانتقالات في الدول المجاورة.
ويامل الزريقات، بالحصول على تجربة احترافية جديدة في الفترة المقبلة، بعد ان أنهى فترة احترافية في السعودية مؤخرا،قبل أن يعود ويفسخ عقده مع الفيصلي بسبب الإصابة في ذلك الوقت.
كواليس الأندية
•عدد كبير من نجوم الكرة المحلية، بدأوا بالتواصل مع وكلاء لاعبين، بحثا عن عقود احتراف خارجية.. عدد كبير من النجوم يأملون باللعب الخارجي .
• اللاعب خالد عصام، يستعد للمغادرة إلى الكويت، للانخراط بصفوف نادي خيطان الكويتي... عصام كان قد وقع ليلة أمس بعقد يمتد لأربعة شهور، بقيمة تقارب 45 الف دولار.
• إدارة نادي سحاب، اجرت مخالصة مالية مع عدد من لاعبي الفريق خلال الأيام الماضية، بانتظار إجراء مخالصة مع بقية اللاعبين.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/18 الساعة 20:53