انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

قناة الاردن الرياضية.. 10 على 10

مدار الساعة,أخبار رياضية,ستاد عمان الدولي
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/18 الساعة 13:20
حجم الخط
مدار الساعة - كتب: محرر الشؤون الرياضية - سجلت قناة الاردن الرياضية للتلفزيون الاردني حضورا مميزا ووقفت مع الحدث باحترافية عالية عندما نقلت للمشاهد الاردني والعربي المباراة الودية الكبيرة والتي جمعت منتخبنا الوطني مع المنتخب الإسباني والتي جرت يوم الخميس على استاد عمان الدولي.
تغطية استمرت لساعات طويلة بدأت قبل اللقاء بساعتين من خلال الاستوديو المفتوح ومراسلين منتشرين داخل الملعب وخارجه لتنقل الصورة وكأن المشاهد موجود في أرض الملعب.
الاستوديو لم يترك صغيرة او كبيرة حول أهمية المباراة وقوة الفريق الإسباني وتفاعل الشارع الاردني مع الحدث. اما احداث المباراة فقد اشعرنا المخرج بأننا نشاهد مباراة من الدوريات الأوروبية باستخدام كاميرات عديدة نشرها في جميع أنحاء الملعب وكاميرا الطائرة (الدرون) التي أضفت جمالية على استاد عمان من الجو ورسمت صورة الحضور الجماهيري باجمل اطلالة..
نجاح الجو الكرنفالي الذي عاشه استاد عمان رافقته قناة الاردن الرياضية بنجاح آخر أن نقلت الصورة إلى المشاهد ماجعلنا نستمتع خلف الشاشات بساعات مشاهدة طويلة دون ملل وكأننا في سهرة كروية في الدوريات الأوروبية ولعل الصورة التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي لجلالة الملك والعائلة الهاشمية وهم يتابعون المباراة على شاشة القناة الرياضية تؤكد ان بيوت جميع الاردنيين كانت لحظتها تتابع الحدث من خلال التغطية الجميلة التي قدمتها الشاشة الام شاشة التلفزيون الاردني والقناة الرياضية..
شكرا للزملاء في التلفزيون الاردني والقناة الرياضية وشكرا لمدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الاستاذ ابراهيم البواريد على الجهد الكبير والاحترافية العالية التي لمسنها يوم الخميس.. كنتم وما زلتم عشرة على عشرة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/18 الساعة 13:20