اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أحمد الصفدي ينصح عبدالهادي راجي بـ.. الاسبرين


عبدالهادي راجي المجالي
abdelhadi18@yahoo.com

أحمد الصفدي ينصح عبدالهادي راجي بـ.. الاسبرين

مدار الساعة (الرأي) ـ نشر في 2022/11/17 الساعة 01:12
.... اريد أن اكتب عن الصفدي رئيس مجلس النواب الحالي...
أصلا هو صديقي وياما دخنا الأرجيلة سويا هو يدخنها تفاحتين وأنا (ليمون بنعنع )... ذات مرة تناولنا الدجاج بالكريما, وكانت وجبة شهية جدا.. وذات مرة دلني على مكان لشراء بدلات وربطات عنق أرخص من السوق بكثير..
لدي صولات وجولات مع أحمد, واتذكر أننا حضرنا عرسا سويا, هو قام بوضع (النقوط) في جيب العريس وأنا بصراحة لم (انقط).. كانت تلك من القضايا الجوهرية التي اختلفنا عليها، فأنا امتلك وجهة نظر حادة في مسألة (النقوط).. وهو أصر أن ينقط.
من ضمن التوافقات التي جرت بيننا، مسألة الأسبرين.. أخبرني بأن المدخن والذي يعاني من الكوليسترول لا بد أن يأخذ الأسبرين بشكل يومي، وقال لي أيضا إن من يتحدث عن أضرار جانبية وكارثية للأسبرين يكذب، وأنا بصراحة اعتبرت هذا الأمر من النصائح القيمة.. ومن يومها وأنا اتعاطى الأسبرين والحمد لله.
أنا لا انكر أننا نتفق أيضا في قصة الرد على الناس، يجب أن نرد لتلبية احتياجات الناس التي تصل الينا.. وذات مرة نصحني وقال لي: (عيب الناس بتعتب عليك).. وميزة أحمد أنه يجيب على كل طلبات الناس..
قصة انتخاب رئيس مجلس النواب، يجب عدم المرور عنها هكذا.. وقد وددت أن أكتب في هذا المفصل الحيوي من حياتنا السياسية، اؤمن في المرحلة المقبلة، فأنا احب احمد.
حمى الله أحمد
abdelhadi18@yahoo.com
مدار الساعة (الرأي) ـ نشر في 2022/11/17 الساعة 01:12