انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

إرادة في محافظة الكرك / لواء المزار الجنوبيّ (صور وفيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/15 الساعة 21:31
الكرك,المزار الجنوبي,مدار الساعة,حزب إرادة,الأردن,
مدار الساعة - التقى حزب إرادة تحت التّأسيس مساء السبت قيادات شبابيّة، ونسائيّة، وعددًا من رواد العمل العام في لواء المزار الجنوبيّ .
واستهلّ الحديث العضو المؤسس في إرادة، الشيخ مدالله سالم محمد الطراونة، مُسترشِدًا بتصريحات جلالة الملك عن الحياة الحزبيّة، ومنافعها للمجتمع الأردنيّ، وإنّه اليوم لا بديل عن الحياة الحزبيّة .
وطالب الطراونة من الحاضرين تشجيع أبنائهم على الحياة الحزبيّة، وتهيئة النّاشئين منهم للحياة الحزبيّة .
من جانبه، قال العضو المؤسس في إرادة المهندس ابراهيم العوران: " إنّ حزب إرادة حزب برامجيّ سياسيّ ديمقراطيّ " .
وأضاف : " إنّ هذا الحزب لا يرى بعينه الا مصلحة الأردنّ وأهله " .
وتحدّث العضو المؤسس في إرادة، المهندس عامر المكحل، عن مبدأ مكافحة الفساد، وقال : " لا يكفي أن نقول مكافحة الفساد ونصمت، بل علينا تحصين المال العام من التّجرّؤ عليه، وأن نجعل موظفي القطاع العام يعملون ضمن أهداف مؤسّسيّة مرتبطة بأهداف وطنيّة، والتّسريع في الحوكمة الرشيدة التي تقلل من تدخل العنصر البشريّ " .
كما أكّد العضو المؤسس، الدكتور علاء بني خلف : " إنّ إرادة يؤمن بمبدأ، إعلام حرّ ومهنيّ استقصائيّ، يوفر الحقيقة للمواطن وهذا الذي سيعيد ثقة المواطن بمؤسساته الوطنيّة " .
بدوره تحدّث العضو المؤسس الدّكتور، أمجد العطّار، عن اللّجان المختصة في إرادة، وعددها ( ٢٤ )لجنة، وعن الهيكل التّنظيميّ .
وأضاف العطار " لقد اطّلعت أنا وزملائي في إرادة على مايقارب (٣٣)هيكلًا تنظيميّا لاحزاب عالميّة، وأخذنا منها ما يتلائم ويتماشى مع احتياجاتنا، وهذا الذي يخدم الوطن والمواطن " .
وفي الختام، قام العضو المؤسس في إرادة وزير العمل الأسبق، نضال فيصل البطاينة، بشرح مفصل عن حزب إرادة تحت التّأسيس ولجانه المختصّة، وهيكله التنظيميّ، وعن دور الشّباب والمرأة في إرادة.
كما أجاب البطاينة وزملاؤه، على عديد من الاستفسارات طرحها الحضور، الذي كان من الواضح عليهم الانسجام في حوار دام لاكثر من ثلاث ساعات، انتسب على أثرة عددًا كبيرًا من الحاضرين .

Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/15 الساعة 21:31