انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

براء يبدأ بجلسات العلاج .. الحسين ينوي نقل المقر .. معالجون يرفضون طلب الاتحاد واجتماع لإدارة الفيصلي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/14 الساعة 21:56
مدار الساعة,الأردن,اربد,عمان,قطر,الاردن,
مدار الساعة - محمد عربيات
اجرت "مدار الساعة"، جولة في ملاعب واندية كرة القدم الأردنية حيث رصدت أبرز الأحداث التي تدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها:
إدارة الحسين تقرر نقل مقر النادي
ناقش مجلس إدارة نادي الحسين اربد، عددا من المقترحات خلال اجتماع عقد موخرا في مقر النادي.
وتضمن الاجتماع عددا من المقترحات من ضمنها العضوية الذهبية والفضية والبرونزية، إضافة إلى إمكانية نقل مقر النادي الكائن في اربد، بجانب الملعب البلدي.
وفوضت الهيئة العامة، إدارة النادي بنقل مقر النادي وبناء مقر نموذجي جديد، وهذا القرار لقي ارتياح كبير عند جماهير النادي التي ترى من الضروري نقل مقر النادي .
براء مرعي يبدأ بجلسات العلاج
عاد نجم النادي الفيصلي، والمنتخب الوطني، براء مرعي، إلى عمان خلال الأيام الماضية، بعد ان أجرى عملية جراحية في قطر، اثر تعرضه لقطع جزئي بالرباط الصليبي.
وينتظر أن يبدأ مرعي خلال الساعات المقبلة، جلسات العلاج والتأهيل مع معالج النادي الفيصلي شادي عاصي.
يشار إلى أن عاصي الذي إنتهى عقده الان مع الفيصلي، حرص على متابعة اللاعب،وسيبدا معه بالجلسات دون أن ينظر الى تجديد عقده مع النادي.
معالجون يرفضون طلب الاتحاد
رفض عددا من معالجي أندية المحترفين، طلب اتحاد كرة القدم، بالتوجه إلى ستاد عمان الدولي، وتحديدا على مدرجات الجماهير، في مباراة الاردن و إسبانيا.
وجاء طلب اتحاد الكرة، حفاظا على السلامة العامة للمواطنين وتحسبا لأية أمور طارئة، وذلك بشكل تطوعي من قبل المعالجين.
بعض المعالجين وخلال حديثهم لمدار الساعة، أبدوا استغرابهم من طلب اتحاد الكرة، لافتين إلى أن اتحاد الكرة، يبحث عن معالجين من الخارج عند إقامة اي بطولة في الاردن وذلك على نفقة الاتحاد.
مستهجنين في الوقت ذاته،أن تتم المعاملة مع المعالج الاردني بهذه الطريقة، وأن يتم اللجوء لهم فقط في الاعمال التطوعية لا الرسمية .
اجتماع لإدارة الفيصلي الأربعاء
ينتظر أن تعقد إدارة النادي الفيصلي وأعضاء مجلس إلادارة الجدد،اول اجتماع لها في مقر النادي، بعد غد الأربعاء.
ويتضمن الاجتماع، توزيع المناصب الإدارية للنادي، إضافة تشكيل اللجان المساعدة،إضافة إلى ما يتعلق بمديونية النادي والمشاركة في دوري أبطال آسيا.
كواليس الأندية
• لاعب نادي الجزيرة، أحمد أبو شعيرة، طالب بفسخ عقده مع النادي، عقب الهبوط لدوري الدرجة الأولى... مصدر جزراوي أفاد خلال حديثه لمدار الساعة، بأن إدارة النادي أبلغت اللاعب في حال تلقيه عرضا خارجيا، فإنه سيتاح له الخروج .
• لاعب الفيصلي خالد زكريا، ينتظر أن يبدأ تدريباته تحت إشراف المعالج شادي عاصي ... ومن المنتظر أن يعود زكريا إلى عمان قادما من تركيا خلال اليومين المقبلين .
• منتخبنا الوطني، خاض تدريباته على ملعب البتراء، بصفوف مكتلمة بعد التحاق لاعبوا الوحدات واللاعبين المحترفين في الخارج.
Madar Al-Saa Images

من تدريبات المنتخب الوطني ألبوم على ملعب البتراء
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/14 الساعة 21:56