انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

رشاد يقلب الموازين من مدربا للفئات لدوري الاضواء

مدار الساعة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/13 الساعة 21:05
حجم الخط
مدار الساعة _ محمد عربيات
قاد المدير الفني للفريق الأول، للنادي الاهلي، الفريق للصعود إلى دوري المحترفين، بعد الظفر بلقب دوري الدرجة الأولى موخرا .
رشاد الذي شق طريقه في السنوات الماضية، مدربا للفئات العمرية بالنادي الاهلي، قلب الموازين عندما اجتاز الحواجز امامه، وتسلم مهام المدير الفني للفريق الأول في أواخر الموسم الماضي.
حيث خاض أربعة مباريات وحقق العلامة الكاملة، بفوزه في المباريات الأربعة، الامر الذي نال إطراء مجلس إدارة النادي حول كفاءة وفكر المدرب .
وتسلم رشاد بعد ذلك دفة الفريق الأول في الموسم الذي يليه ، وخاض 17 مباراة منذ توليه قيادة الفريق،خسر في لقاء وحيد،وتعادل في ثلاث مناسبات، وحقق الفوز في 13 مواجهة،وثلاثة تعادلات، سجل الفريق 30 هدف،وتلقت شباكه ستة أهداف،محققا لقب دوري الدرجة الأولى برصيد 30 نقطة.
واذا نظرنا الى هذه الاحصائيات، تجد بأن رشاد عرف كيفية استخدام الادوات المتاحة، وطريقة التعامل مع اللاعبين و المباريات ،وذلك بحسب المعطيات و الاحصائيات التي شاهدناها .
ويرى العديد من المختصين، بأن رشاد الذي أصبح حديث الشارع الرياضي، بأن فريق الاهلي ظهر بثوب البطل منذ بداية البطولة،مع الاشارة بأن الفريق لم يتأثر بآية إصابات او غيابات.
وتلقى رشاد مفاتحات من أندية الدرجة الأولى في السعودية، عقب حصوله على لقب الدوري مع الاهلي،قبل أيام،دون أن يحسم رشاد قراره حتى الان.
إضافة إلى أن عقده يمتد لملوسم المقبل مع النادي الأهلي، ومن المنتظر أن تجتمع إدارة الأهلي مع رشاد خلال الأيام المقبلة لبحث مستقبل الفريق.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/13 الساعة 21:05