اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الوحدات وشباب العقبة يختتمان تحضيراتهما لقمة كأس الأردن

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/12 الساعة 09:02
العقبة,الأردن,مدار الساعة,الملك عبدالله الثاني,القويسمة,الرمثا,عمان,
مدار الساعة - يختتم الوحدات وشباب العقبة اليوم السبت تحضيراتهما، للمباراة النهائية لبطولة كأس الأردن لكرة القدم، التي تجمع الفريقين الساعة الخامسة مساء غد الأحد، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.
ويسعى الوحدات لإنقاذ موسمه، بعد أن فشل في التتويج ببطولتي الدرع ثم الدوري، حيث سيسعى لاختتام الموسم بصورة جيدة ترضي جماهيره.
في المقابل، يعي شباب العقبة أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق كبير، لكنه سيسعى للمحافظة على حظوظه أملاً بقلب طاولة التوقعات.
وكان الوحدات بلغ المباراة النهائية بعد الفوز على الرمثا بهدف شهاب القنبر، بينما تخطى شباب العقبة نظيره عمان FC بعد الفوز عليه بثلاثية حملت إمضاء عمر اسريوة، غيث المدادحة، وكريستيان فارجاس.
يذكر أن التعليمات الخاصة بالمباراة، تشير إلى أن الفريقين سيلجآن إلى شوطين إضافيين في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، بخلاف كافة الأدوار السابقة التي كان يحتكم فيها الطرفان إلى ركلات الترجيح مباشرة لتحديد هوية الفائز.
وسيتم توزيع الريع مناصفة بين الفريقين.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/12 الساعة 09:02