اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

2034 ناخبا يختارون إدارة الفيصلي الجديدة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/12 الساعة 08:06
مدار الساعة,رياضة,وزارة الشباب,الأردن,
مدار الساعة _ محمد عربيات
يتوجه 2034 شخصا من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي، اليوم ،الى صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، للادلاء بأصواتهم، من أجل اختيار إدارة النادي الجديدة،والتي ستقود النادي لثلاث سنوات.
وانجزت وزارة الشباب كافة التحضيرات لانجاح العملية الانتخابية، بعد أن اتخذت جملة من التدابير التي تضمن سير العملية الانتخابية، والتي تعتبر الأقوى في تاريخ انتخابات الأندية الرياضية في الأردن.
وقرر وزير الشباب محمد النابلسي تشكيل لجنة للإشراف على العملية الانتخابية برئاسة مساعد الأمين العام دكتور ،ماجد عسيلة، في الوقت الذي يتفرع من اللجنة العليا للانتخابات 10 لجان موكل اليها المهام والتعليمات، ويصل عدد العاملين فيها إلى 100 موظف من وزارة الشباب.
و يبدأ تسجيل حضور الهيئة العامة بدءا من الساعة التاسعة صباحا، وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا، ويحق لرئيس لجنة الإشراف تمديد التسجيل لمدة ساعة، وفي حال استكمال النصاب الذي يتطلب حضور الهيئة العامة (النصف + واحد) أي 1018 من أصل 2034 شخصا، يبدأ اجتماع الهيئة العامة الانتخابي حسب جدول الأعمال، وذلك من خلال تلاوة التقريرين المالي والإداري، وتعيين مدقق حسابات تتفق عليه الهيئة العامة.
بعد ذلك تتقدم الهيئة الإدارية المؤقتة والتي تدير النادي حاليا برئاسة جهاد قطيشات باستقالتها رسميا، ثم تقوم لجنة الإشراف بادارة العملية الانتخابية، حيث سيتم انتخاب 3 من أعضاء الهيئة العامة للانضمام إلى لجنة الإشراف.
بعدها تبدأ العملية الانتخابية بمشاركة كافة أعضاء الهيئة العامة الحاضرين للاجتماع، في الوقت الذي قررت فيه وزارة الشباب استخدام الحبر السري لضمان نجاح التصويت وعدم التكرار، إلى جانب اعتماد وثائق (الهوية الشخصية أو جواز السفر أو رخصة القيادة) لإثبات هوية المقترع، على أن تكون جميع هذه الوثائق سارية المفعول.
وترشح للمنافسة على منصب الرئاسة المهندس نضال الحديد وسليمان العساف ،إضافة إلى 22 عضوا من الكتلتين.
وترشح للانتخابات كتلة “أبناء الزعيم” التي يرأسها العساف، وتضم في عضويتها : أحمد قطيشات، لانا الجغبير، فراس وريكات، عصام الروابدة، الدكتور عمر الزواهرة، فوزي العجارمة، مازن الحراسيس، شهم العدوان، عبد المحسن المعايطة.
فيما تضم كتلة “الفيصلي وطن” التي يرأسها الحديد: أحمد وريكات، فراس حياصات، أحمد عواد، عيسى الدعجة، الدكتور زياد الحجاج، النائب الدكتور نمر السليحات، سامي فراج، النائب الدكتور نصار الحيصة، والمهندسة عروب العبادي.
فيما ترشح مروان غنام وحاتم العواملة وطلال منصور كأعضاء مستقلين.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/12 الساعة 08:06