انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

نسيم الدادا رئيساً لمنتدى الأعمال اللبناني الأردني وقندلفت نائبا للرئيس وشربل قبلان وإياد الحلبي.. وعضوية متى والخطيب وجمعة ورعد والبيطار

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الصناعة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/11 الساعة 14:17
حجم الخط
مدار الساعة - ناقشت الهيئة الإدارية لجمعية منتدى الأعمال اللبناني الأردني خلال اجتماعها الأول الذي عقدته مؤخرا، الخطط والاستراتيجيات لتحقيق أهدافها العامة.
وبحسب بيان للجمعية اليوم الجمعة، فقد انتخبت الجمعية التي تأسست مؤخرا، وفقا لأحكام قانون الجمعيات الأردني ووزارة الصناعة والتجارة، هيئة إدارية مكونة من تسعة أعضاء، وهم نسيم الدادا رئيسا للمنتدى ورمزي قندلفت نائبا للرئيس وشربل قبلان أمينا للصندوق وإياد الحلبي أمينا للسر، بالإضافة إلى عضوية رولا متى وخالد الخطيب ووسيم جمعة وسيمون رعد وميشال البيطار.
وأشار البيان إلى أن الجمعية تسعى إلى توفير بيئة مناسبة لترسيخ العلاقات بين رجال الأعمال والمستثمرين اللبنانيين والأردنيين، وتفعيل آفاق التجارة في كلا البلدين والتي تتضمن ترويج السلع والخدمات والاستشارات التي تشمل عدة قطاعات وتخصصات.
ويبلغ عدد الجالية اللبنانية في الأردن نحو 11 ألف لبناني ولبنانية، منخرطين في نسيج المجتمع المحلي ويشكلون نسبة من مجتمع الأعمال من أصحاب رؤوس الأموال ومستثمرين وإداريين في مختلف المجالات والقطاعات.

Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/11 الساعة 14:17