اخبار الاردن الانتخابات البرلمانية 2024 اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الجزيرة مهدد بالحرمان .. الأهلي بطلا للاولى دون تتويج و'40 الف دينار' لكل ناد وقرارات مرتقبة من أوضاع اللاعبين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/10 الساعة 21:12
مدار الساعة,الأردن,الملك عبدالله الثاني,القويسمة,العقبة,عمان,إربد,
مدار الساعة - محمد عربيات
اجرت مدار الساعة، جولة في ملاعب واندية كرة القدم الأردنية حيث رصدت لكم أبرز الأحداث التي تدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كما يلي:
الجزيرة مهدد بحرمان التسجيل
بات نادي الجزيرة، مهددا بالحرمان من تسجيل اللاعبين، خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب الشكاوى المترتبة على النادي لدى اتحاد الكرة.
وبحسب المعلومات التي وقفت عليها "مدار الساعة "،فإن اللاعب السابق للجزيرة، زيد جابر قدم شكوى رسمية لاتحاد الكرة، مطالبا الجزيرة ببقية مستحقاته المالية.
ووفق المعلومات، فإن جابر يطالب بـ 17 الف دينار أردني، حيث من المنتظر أن يصدر اتحاد الكرة، قراراته قريبا بشأن هذه الشكوى.
وتشير المعلومات إلى أن الجزيرة سيكون مهددا بحرمان تسجيل لاعبين جدد،حال لم يتمكن من تسديد مستحقات جابر وسحب الشكوى.
طنوس يحتجب عن الجزيرة
احتجب قائد نادي الجزيرة، محمد طنوس، عن تدريبات ومباريات الفريق، خلال الجولات الأخيرة من دوري المحترفين.
وبحسب مصدر جزراوي في حديثه لـ " مدار الساعة "،فإن طنوس احتجب عن الفريق بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.
المعلومات تفيد،بأن اللاعب حصل على شيك مؤجل من النادي خلال الشهر الماضي، حيث ان هذا الشيك من أجل ان يحفظ اللاعب حقوقه ولا يتم صرفه.
ما دفع طنوس الى المطالبة بمستحقاته وعدم المشاركة في تدريبات ومباريات الفريق.
ولفت المصدر الى أن إدارة نادي الجزيرة، بصدد اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق اللاعب، الذي قد يتعرض للعقوبة من قبل مجلس الإدارة.
40 الف دينار لكل ناد بالمحترفين
تنتظر أندية المحترفين بفارغ الصبر، صرف مستحقاتها المالية، المترتبة على اتحاد كرة القدم .
وتبلغ المستحقات المترتبة على اتحاد الكرة، أربعين الف دينار لكل ناد من أندية المحترفين،وذلك بدل ريع البث التلفزيوني والراعي الرسمي لبطولات المحترفين المدارس الريادية.
الجزيرة يصرف مستحقات الكادر التدريبي
سلمت ادارة نادي الجزيرة، مستحقات الكادر التدريبي للفريق الاول، قبل أن يغادر الأردن.
وسلمت إدارة النادي، راتب شهر لكل من مساعد المدرب والمدرب ألعام ومدرب الحراس، فيما يتسلم المدير الفني علي القرني آية مستحقات مالية، باعتباره جاء متطوعا للعمل في الفريق.
الأهلي بطلا للاولى دون مراسم تتويج
لم يتوج بطل دوري الدرجة الأولى، النادي الاهلي، قبل امس ،بعد فوزه على نادي العالية بهدف دون رد.
وفوجئ لاعبوا الاهلي، بقرار اتحاد الكرة، بعد تتويج الفريق؛وذلك بسبب إقامة ثلاث مباريات بنفس التوقيت للأندية المنافسة على اللقب.
و دعى اتحاد الكرة، قائد فريق الاهلي وإداري الفريق، لتسليمهم لقب الدوري، على ملعب الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، بعد مباراة شباب العقبة و عمان FC التي اقيمت أمس، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الأردن.
كواليس ومجالس الأندية
• علمت مدار الساعة، بأن لجنة أوضاع اللاعبين باتحاد كرة القدم، بصدد إصدار عدد من القرارات،بسبب الشكاوي المترتبة على الأندية...وبحسب المعلومات فإنه من المقرر ان تصدر اللجنة عدة قرارات خلال الشهر الحالي.
• النادي الاهلي،يقيم حفلا في مقر النادي يوم السبت،بمناسبة الصعود إلى دوري المحترفين وتحقيق لقب دوري الدرجة الأولى.
• احد أندية المحترفين، تعرض للضغوطات في آخر جولة من بطولة الدوري، وذلك من خلال رصد مكافآت مالية من قبل أندية اخرى منافسة...المعلومات تشير بأن احد مدافعي الفريق اصطحب معه إداريين اثنين لنادي منافس من أجل رصد مكافآت للاعبين ،قبل أن يتم طرده من تدريبات الفريق من قبل إدارة النادي.
• اتحاد الكرة، يسلم أندية المحترفين، دفعة من مستحقات الراعي السابق لبطولات المحترفين " المناصير " ... وتقدر الدفعة ب 4800 دينار شهريا .
• جلسة تجمع مرشحي الحسين إربد،الليلة، بهدف الإجماع على الكتلة التي ستخوض انتخابات النادي .
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/10 الساعة 21:12