انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

السفيرة البريطانية والسفير الكندي يقيمان حفل تأبين لضحايا الخدمة (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/10 الساعة 19:18
مدار الساعة,عمان,الأردن,القوات المسلحة,القوات المسلحة الأردنية,
مدار الساعة - أقامت السفيرة البريطانية في عمان، بريدجيت بريند، والسفير الكندي المكلف في الأردن طارق علي خان، حفل تأبين إحياء لذكرى ضحايا الخدمة من أفراد القوات المسلحة البريطانية والكومنولث والمتضررين من مختلف النزاعات.
وحضر حفل التأبين الذي أقيم في مقر إقامة السفيرة بريند في عمان، موظفون من السفارتين البريطانية والكندية وممثلون من 25 سفارة وبعثة دبلوماسية في الأردن لإحياء ذكرى أفراد القوات المسلحة البريطانية والكومنولث، وكذلك المتضررين من جميع النزاعات وضحايا الهجمات الإرهابية.
وقالت السفارة البريطانية بعمان في بيان صحافي، لقد كان بمثابة تذكير وتأمل أن الدول التي قاتلت بشدة ضد بعضها البعض يمكن أن تجتمع معًا لتعزيز السلام والاستقرار اليوم، كانت هذه أيضًا فرصة للإشادة بالدور الحيوي الذي تلعبه خدمات الطوارئ وإجلال أولئك الذين فقدوا حياتهم نتيجة لوباء كلوفيد - 19.
ووضعت أكاليل الزهور من قبل سفيري بريطانيا وكندا ومسؤولي أركان الدفاع وممثلين عن السفارات الأخرى والقوات المسلحة الأردنية.
وكان هناك قراءات من الشعر وصلوات كجزء من حفل التأبين، مع التزام الصمت لمدة دقيقتين.


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/10 الساعة 19:18