انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

رئيس جمعية المستشفيات الخاصة يشارك في مؤتمر الاتحاد الدولي للمستشفيات في دبي (صور)

مدار الساعة,مناسبات أردنية,المستشفيات الخاصة,الخدمات الطبية الملكية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - شارك الدكتور فوزي الحموري رئيس جمعية المستشفيات الخاصة في مؤتمر الاتحاد الدولي للمستشفيات الذي نظمه اتحاد المستشفيات الدولي في دبي والذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، تحت شعار «تحقيق الاستدامة ومستقبل قطاع المستشفيات في 2030».
شارك الدكتور الحموري في فعاليات المؤتمر العالمي والتقى بعدد من ممثلي الدول المشاركة ومنها: هيئة صحة دبي، هيئة صحة ابو ظبي وعدد من الهيئات وجمعيات المستشفيات في الدول الاعضاء في الاتحاد . وقد تم التباحث في اليات تعزيز التعاون الصحي بين اعضاء الاتحاد من مختلف دول ألعالم والاستفادة من تجارب هذه الدول في مجالات عديدة.
وعلى هامش المؤتمر فقد شارك الدكتور فوزي الحموري في اجتماع مجلس حكام الاتحاد واجتماع الهيئة العامة لاتحاد المستشفيات الدولي، حيث ان الدكتور الحموري عضو في مجلس الحكام منذ عام 2021 بصفته ممثلا عن الأردن. وعن إقليم الشرق الأوسط ولكون جمعية المستشفيات الخاصة ومجلس اعتماد المؤسسات الصحية أعضاء في الاتحاد الدولي للمستشفيات.
ومن الجدير بالذكر ان الأردن عضوا في الاتحاد من خلال العضوية الكاملة لجمعية المستشفيات الخاصة وبالتعاون مع مجلس اعتماد المؤسسات الصحية والتنسيق مع القطاعات الصحية الاردنية "المستشفيات الخاصة، الحكومية، الخدمات الطبية الملكية، الجامعي".
وقد ركز المؤتمر هذا العام على استدامة الخدمات الصحية ومراعاة الاثر البيئي والممارسات الفضلى للحد من الانبعاثات الكربونية. ويذكر بأن المؤتمر عقد دورته الخامسة والاربعين في مدينة دبي بحضور أكثر من 1000 مشارك يمثلون أكثر من 60 دولة من جميع أنحاء العالم.
Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة ـ