انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

عزايزة يلتقي السفير التشيلي

مدار الساعة,مناسبات أردنية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/10 الساعة 15:14
حجم الخط
مدار الساعة - التقىوزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس وجيه عزايزة ، اليوم الخميس في مكتبه، سفير جمهورية التشيلي خورخي اليخاندرو تاغيلي كانيلو، وبحث الطرفين آفاق التعاون بين البلدين في مجالات عدة ، بحضور أمين عام الوزارة الدكتور علي الخوالدة.
وأكد عزايزة على عمق العلاقات التي تتمتع بها البلدين والمبنية على الإحترام المتبادل بين الدولتين، مؤكدا على استمرار التعاون لتحقيق الاهداف المشتركة.
وقدم عزايزة شرحا مفصلا حول تحديث المنظومة السياسية في الاردن والدور الذي تقوم به الوزارة بالتعاون مع الوزارات ذات العلاقة لزيادة المشاركة النساء والشباب في الحياة السياسية والحزبية بالتركيز على النساء والشباب.
من جانبه، أثنى تاغيلي كانيلو على العلاقات الاردنية التشيلي الأردينة المميزة، مشيداً بكافة الجهود التي تبذلها الأردن وقيادتها الحكيمة عربيا ودوليا في الحفاظ على العلاقات مع دول العالم كافة.
وأبدى تاغيلي كانيلو اهتمامه بالاطلاع على الاصلاحات الادارية والاقتصادية والسياسية التي تنفذها الحكومة، مشيراُ الى ان بلاده تمر حاليا في مرحلة مشابهة.



Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/10 الساعة 15:14