انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

مندوباً عن رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية نائب الرئيس يلتقي الطلبة المستجدين

مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية,جامعة العلوم الإسلامية العالمية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/10 الساعة 10:51
حجم الخط
مدار الساعة - مندوباً عن رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور جعفر محمود الفناطسة، التقى نائب رئيس الرئيس الأستاذ الدكتور موفق رياض مقدادي الطلبة المستجدين من مختلف التخصصات والدرجات العلمية. وخلال اللقاء, رحب الأستاذ الدكتور مقدادي بالطلبة المستجدين، ونقل لهم تحيات رئيس الجامعة, متمنياً لهم التوفيق والنجاح في تحصيلهم العلمي، ليكونوا بناة ً فاعلين، ومعول نماء وبناء، وتطور في المجتمع.
وتحدث الدكتور مقدادي عن رؤية الجامعة، ورسالتها، وقيمها الأخلاقية، والجوهرية، وسعيها الدؤوب لتقديم خدمات تعليمية، وبحثية، رائدة، ومتميزة. وحرصها الأكيد على مواكبة التطورات العلمية، والمعرفية للنهوض بالعملية التدريسية لأعلى المستويات، لافتاً إلى أن الخطط والبرامج التدريسية، يتم مراجعتها، وتطويرها بشكل مستمر، لتكون منافسة، بما يتناسب مع متطلبات العصر، سيّما وأن الجامعة قد أدرجت مؤخراً ضمن التصنيفات العالمية للجامعات.
كما وجه الدكتور مقدادي الطلبة إلى ضرورة الالتزام بقوانين وتعليمات الجامعة، داعياً إياهم إلى التركيز على التميز، والتفوق في تحصيلهم العلمي، وأن يكون طموحهم العلمي بلاحدود. وأن تكون الأنشطة اللامنهجية التي تقيمها الجامعة، روافد داعمه لتكوين، وصقل شخصية الطالب المستقلة، والمؤهله للتعامل مع المجتمع.
وبدوره، رحب عميد شؤون الطلبة الدكتور سالم الدعجة بالطلبة المستجدين، مشيراً إلى دور عمادة شؤون الطلبة في بناء وصقل شخصية الطالب، وتهيئته لمواجهة التحديات المستقبلية بعزيمة صلبه، لا تلين. داعياً الطلبة إلى المشاركة الإيجابية الفعّالة في النشاطات اللامنهجية, والمبادرات الطلابية التي تتبناها عمادة شؤون الطلبة.
وفي ختام اللقاء، الذي حضره عدد من عمداء الكليات، وأعضاء الهيئة الأكاديمية، ومدراء الدوائر والمراكز الإدارية في الجامعة، أجاب الدكتور مقدادي على ملاحظات واستفسارات الطلبة، واقتراحاتهم. مؤكداً على ضرورة زيادة وتكرار مثل هذه اللقاءات التي تشكل حلقة الوصل ما بين الطالب والجامعة.
Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/10 الساعة 10:51