انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بعد طرده من اللوكيشن.. محمد عز: 'رايح يقف وسط النجمات.. سألته.. تعرف حد.. قالي لأ'

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/07 الساعة 10:06
حجم الخط
مدار الساعة -نفى الفنان محمد عز، كل ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية حول طرده لـ محمد صاحب واقعة محل الكشري، من مكان تصوير الفيلم الجديد الذي يحمل عنوان "التاروت"، وأبدى اندهاشه من ذكر أسمه من الشاب واتهامه بأشياء لم يفعلها.
وقال «عز» لـ«العاصمة»: كنا نحتفل بعيد ميلاد الفنانة مي سليم، وأثناء تواجد فريق العمل والتقاط الصور التذكارية مع بعضنا البعض، فوجئت بوجود أحد الأشخاص الذي لم أعرفه، جاء للوقوف بجانبي، فاندهشت لأنني أعرف كل العاملين في الفيلم، وجميعهم أصدقائي وعلى علاقة جيدة جداً بهم.
وأضاف: «وجدته بعدها يذهب للوقوف وسط رانيا يوسف وسمية الخشاب ومي كساب، فذهبت له وسألته بكل ذوق: "مين حضرتك.. أنت تعرف حد هنا»، فرد علي: «لا معرفش حد».
واستكمل: طلبت منه أن ينتظر في الخارج وهو المكان المخصص لاستقبال الضيوف، وهو أمر طبيعي جداً خصوصاً أنه لا يعرف أحد في المكان ولا أحد يعرفه، ولم أطرده من الاستدويو كما تم الترويج للأمر، ولكنني أظن أنه يروج لهذا الكلام من أجل كسب تعاطف الناس.
وكان قد أكد عامل النظافة أن الفنان محمد عز هو من قام بطرده من لوكيشن التصوير، ويعد هذا الفيلم من بطولة النجمة سمية الخشاب ورانيا يوسف، وتأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، وكان التصوير في إحدى الفيلات بمنطقة شبرامنت.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/07 الساعة 10:06