اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ما السؤال الذي وجهه النائب خليل عطية لرئيس الوزراء..؟

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/04 الساعة 20:20
مدار الساعة,امانة عمان,رئيس مجلس النواب,الاردن,
مدار الساعة - وجه النائب خليل عطية بمجوعة اسئلة لرئيس الوزراء بشر الخصاونة، حول نتائج لجنة تحقيق التجاوزات التي ارتكبت بحق دارة الشهيد وصفي التل ومتحفه، وذلك بالرغم من تعهد دولة الرئيس اظهار نتائج التحقيق بالسرعة ومرور ثلاثة اشهر على اعمال اللجنة المشكلة من امانة عمان الكبرى ؟

وتسائل عطية وفق الكتاب الموجه لمعاليرئيس مجلس النواب، واستناد الى احكام المادة 96 من الدستور وعملا بأحكام المواد 118 من النظام
الداخلي ارجوا توجيه السؤال التالي الى دولة رئيس الوزراء :
1 – لماذا لغاية تاريخه لم تظهر نتائج لجنة تحقيق التجاوزات التي ارتكبت بحق دارة الشهيد وصفي التل ومتحفه ؟ بالرغم من تعهد دولة الرئيس اظهار نتائج التحقيق بالسرعة ومرور ثلاثة اشهر على اعمال اللجنة المشكلة من امانة عمان الكبرى ؟
2 – تزويدي بالاجراءات وأية نتائج اولية ظهرت بخصوص اعمال اللجنة ؟
3 – هل في حقيقة الأمر ( التسويفي و المماطل ) أيادي تعمل على اخفاء وعدم اظهار أية نتائج ؟
4 – تزويدي بالاجراءات التي اتخذتها الامانة بعد حادثة التعدي على دارة الشهيد ومتحفه ان وجدت ؟
5 – هل في حقيقة الامر ظهر للعيان بأن المقصود هم تيار ( الوصفيون الجدد) بالتضيق عليهم ومنذ بدأ التعدي على دارة الشهيد ومتحفه وعدم اظهار نتائج التحقيق التي تعهد بها دولة الرئيس ؟
6 – ما هي الاستعدادات للاحتفالية القادمة بدارة ومتحف الشهيد وصفي التل في ظل التوجه لتحجيم تلك الفعالية وعدم اظهارها بالشكل الذي يليق بالمنجزات والمكتسبات العامة وقدوة الأبطال للشعب الاردني ؟
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/04 الساعة 20:20