انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب أسرار ومجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية شهادة الموقف مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

3 طرق طبيعية تساعد في القضاء على السعال الشديد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/04 الساعة 13:57
مدار الساعة, أخبار الأسرة,
مدار الساعة -هناك اتجاه نحو العودة للطبيعة واستبدال كل ما يمكن استبداله من التركيبات الكيميائية إلى بدائل طبيعة، من ثم ذاع صيت الوصفات الطبيعية لعلاج الأمراض، لا سيما أنها ليس لها أي آثار جانبية، وتنطبق هذه القاعدة على السعال، لأنها أحد الأعراض التي تطول وربما تحتاج إلى أكثر من طريقة للقضاء عليها.
وقدم موقع "فاب هاو" 3 طرق طبيعية تساعد في القضاء على الكحة الشديدة، و يمكن الاعتماد عليهم مع تناول الدواء للوصول إلى نتائج أسرع.

تدليك القدمين بدهان الـ"فيكس"، ثم ارتداء الجوارب القطنية، ويمكن تكرار هذه الخطوة 4 مرات في اليوم.
2- تناول مزيج الزنجبيل و الليمون والعسل الأبيض النقي، ويمكن تناول هذا المشروب الذي له تأثير قوي في القضاء على الكحة عدة مرات باليوم الواحد.
خليط خل التفاح مع العسل له مفعول سريع في القضاء على الكحة الشديدة، فقط قومي بإضافة 2 ملعقة كبيرة من خل التفاح مع ملعقة كبيرة من العسل الأبيض على كوب من الماء الفاتر، ويفضل تناول هذا المشروب صباحاُ
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/04 الساعة 13:57