اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

النائب الشوحة يخرج غاضبا من لقاء لحزب العمال في اربد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/03 الساعة 20:43
حزب العمال,اربد,مدار الساعة,رئيس مجلس النواب,البرلمان,
مدار الساعة - استشاط مساعد رئيس مجلس النواب النائب راشد الشوحة غضبا على المقدمة الاستهلالية التي بدأت فيها امين عام حزب العمال الدكتورة رولا الحروب لقاء قيادات ومؤسسين في الحزب مع فعاليات شعبية في غرفة تجارة اربد اليوم الخميس.
واعتبر النائب الشوحة ان الاسئلة التي طرحتها الحروب في بداية اللقاء حول مدى الرضا عن الحكومات والمجالس النيابية والوزارات والدوائر الخدمية خلال اكثر من 20 سنة مضت بانها اساءة لمؤسسات الوطن التنفيذية والبرلمانية والوطنية التي عبرت بالوطن ازمات صعبة.
وفشلت محاولات التهدئة التي حاول القيام فيها بعض الحاضرين بثني الشوحة عن الخروج من القاعة محتجا على هذه الاسئلة التي وصفها بغير المسؤولة وغادر القاعة وبرفقته عدد من الحضور.
وقال الشوحة لمدارالساعة عقب خروجه من القاعة ان غضبته ليست للشخوص بل هي لمؤسسات الوطن التي انجزت الكثير رغم التحديات مؤكدا ان الحزبية لا تعني الاساءة لمؤسسات الوطن على حد تعبيره.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/03 الساعة 20:43