انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

جمعية طب الطوارئ الاردنية تطلق المؤتمر الاردني الاول لطب الطوارئ

مدار الساعة,مناسبات أردنية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/03 الساعة 14:59
حجم الخط
مدار الساعة - تحت عنوان ( الوعود و التحديات (JIEMC) ) و بحسب رئيس المؤتمر الاردني الدولي الاول لطب الطوارئ رئيس جمعية طب الطوارئ الاردنية اللواء الدكتور منير عربيات فإن طب الطوارئ هو تخصص طبي يتضمن الرعاية بشكل متساوي وغير مجدول للمرضى المصابين بأمراض أو إصابات تتطلب التدخل الطبي الفوري. أطباء الطوارئ هم أول المسؤولين في التحقيقات والتدخلات لتشخيص أو علاج المرضى بطريقة ذكية (يتضمن الإنعاش الفوري والعمل على استقرار الحالة) بالتعاون مع أطباء من تخصصات أخرى واتخاذ قرارت متعلقة بحاجة المريض للتدخل الجراحي أو التنويم في المستشفى أو الخروج من المستشفى. أطباء الطوارئ عادة ما يعملون في أقسام الطوارئ بالمستشفيات أو في خدمات الطوارئ الطبية أو وحدات العناية المركزة.
و ياتي هذا المؤتمر بهدف الاطلاع على اخر ما توصل له التقدم من علوم في هذا المجال و بهدف الإطلاع على الطرق الحديثه في مجال طب الطوارئ.
و من الجدير بالذكر ان المؤتمر ينطلق اليوم الخميس ٣-١١-٢٠٢٢ الساعة الخامسة مساءً ولغاية يوم السبت ٥-١١-٢٠٢٢ في فندق موفينبيك في عمان .
بقلم محمد العوايشة
Madar Al-Saa Images

مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/03 الساعة 14:59